الفجيرة للموارد الطبيعيه توقع اتفاقيه تعاون مع( تيرابين الشرق الاوسط) لتعزيز التعاون الاقتصادي

وقعت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 اغسطس 2016 في مقرها بالديوان الاميري بالفجيرة – اتفاقيه تعاون مع شركة تيرابين الشرق الاوسط.

وتم توقيع الاتفاقيه من قبل سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه و ماهي هوسي المدير العام لشركة تيرابين الشرق الاوسط و بحضور فريقي العمل من الطرفين .

و تهدف الاتفاقيه الى تبادل الخبرات و دعم وتعزيز جهود المؤسسة و اهدافها الراميه الى احداث تأثير ايجابي و مستدام و تطوير الاستثمارات المشتركة في القطاع الاقتصادي للوصول الى أفضل الطرق العلميه المبتكرة في مجال الاستخراج والتصنيع التعديني.

و تأتي هذه الاتفاقيه انطلاقا من حرص المؤسسة على تحقيق رؤية الامارات 2021 لتعزيز التكامل و تكثيف التعاون مع جميع الجهات ذات الصلة بالصناعات التعدينيه .

وصرح سعادة المهندس علي قاسم بأن هذه الاتفاقيه جاءت لارساء و تعزيز أوجه التعاون مع (تيرابين ) باعتبارها من أهم الشركات الرائدة في مجال المؤتمرات بالشرق الاوسط و التي تمتد أعمالها في افريقيا و اسيا و استراليا و اوروبا و تنظم أكثر من 20مؤتمرا دوليا خلال العام الواحد ومن أهمها معرض و مؤتمر التعدين The Mining Show الذي سيقام في امارة دبي– دولة الامارات العربية المتحدة. في الفترة من 25-27 اكتوبر 2016 .

و تم الاتفاق بين الطرفين على القيام باعداد أجندة عمل خاصة بالمؤتمر و ذلك لتحقيق أكبر استفاده من تبادل الخبرات و التعريف بأهمية استثمار الموارد الطبيعية بامارة الفجيرة .

و أشار قاسم الى ن المؤسسة تسعى لزيادة فرص الاستثمار التعديني مع مختلف الشركات الرائدة عبر المشاريع الاقتصاديه المشتركة بما يتناسب و طموحات المؤسسة في تحقيق مزيد من الشراكة الاقتصاديه.

 

Related posts