الغيثي: لا وجود ظاهرياً لعناصر الشرطة في المستقبل القريب

أكد العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، رئيس لجنة تأمين الفعاليات، أن الدولة أصبحت من المدن المتقدمة الذكية بفضل توجيهات الحكومة، وهناك كوادر بشرية تعمل على قدم وساق وبروح الابتكار في جعل مدن ومنشآت الدولة ذكية، حيث لا وجود ظاهرياً لرجال الشرطة في المستقبل القريب ويتم التحكم بالسلامة والأمن من خلال التكنولوجيا والكاميرات التلفزيونية المغلقة الذكية، وتحرص القيادة العامة لشرطة دبي على تحقيق سعادة متعامليها من خلال إنجاز كافة المعاملات الحكومية عن طريق التطبيقات الذكية.

جاء ذلك لدى انطلاق فعاليات الملتقى الحواري «دبي.. المدينة الأذكى ومعرض دبي المبتكرة» الثاني حول الأمن والسلامة، بحضور الشيخ سعيد بن حميد بن سلطان القاسمي، والعميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وعدد من الحضور وكبار الشخصيات والمتخصصين في مجال الأمن والسلامة، ويقام الملتقى بتنظيم شركة الملتقيات التنفيذية وبالتعاون مع مؤسسة الإمارات بمشاركة واسعة من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي وهيئة تنظيم الاتصالات.

منافسة

وقال عادل المهيري قائد فريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي التابع لهيئة تنظيم الاتصالات:«تتمثل رسالة الهيئة في دعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الإمارات، والحفاظ على المنافسة، وحماية مصالح المشتركين، والارتقاء بمستوى جاهزية التحول الإلكتروني، والتشجيع على الاستثمار والابتكار والتطوير والتعليم، والالتزام بتنفيذ مسؤولياتنا اتجاه المجتمع من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة القطاع والإشراف عليه، بالإضافة إلى حماية البنية التحتية التكنولوجية». (موقع الطويين : البيان)

Related posts