الموارد الطبيعيه بالفجيرة تنظم دورة “الاداء الابداعي في استراتيجية التعامل و خدمة العملاء

نظمت  مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية  اليوم  الثلاثاء في ديوان ولي العهد بالفجيرة  دورة تدريبية بعنوان

” الاداء الابداعي في استراتيجية التعامل و خدمة العملاء ” ،  استهدفت عددا من موظفيها و  تستمر لمدة

ثلاثة أيام .
تتضمن الدورة التي تقدمها المدربة المتميزة  عائشة الحوسني 5 محاور أساسية في في الأداء الابداعي و مجموعة من  الأهداف التي تساعد في تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من اتصال واستقبال ونقاش .

بالاضافة الى تمكين المشاركين من خلق جو من الألفة مع العملاء و الجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغايه ، و كذلك تهدف الى تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط .

واستعرضت الدورة كيفية تمكين المشاركين من قراءة أفكار الاخرين وذلك من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية اضافة من تمكينهم من اكتساب مهارة معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة أجسادهم .

وتناولت المدربة مجموعة من الأسس التي تقود نحو تواصل أفضل ، لخدمة أفضل و أداء متميز ، منها جودة الخدمة كمدخل للتعامل مع الجمهور و سمات الأداء الراقي و السلوكيات التي يجب أن يتصف بها العاملين مقدمي الخدمة للجمهور وذلك من أجل تحقيق تعامل راقي بما يحقق رضاهم  ، كما استعرضت أهم شكاوي الجمهور و التعامل الأمثل في معالجتها و أوضحت أنواع الجمهور المختلفة وكيفية التعامل معهم .

و من جانب اخر قال المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية إن هذه الدورة التي تنظمها المؤسسة تأتي ضمن برامج التدريب السنوي للموظفين انطلاقا من اهتمامنا بتطوير مهاراتهم و أدائهم بشكل مستمر ، و مستوى متميز . (موقع الطويين )

Related posts