موارد الفجيرة الطبيعيه تنظم محاضره التغيير الايجابي للفرد 

نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعيه محاضرة بعنوان ” التغير الإيجابي للفرد” تماشياً مع التوجهات الحكومية للسعادة و الايجابيه ، وذلك يوم الاحد الموافق 25/12/2016 بفندق الكونكورد – قاعه ليالينا بالفجيرة .

القى المحاضره الاعلامي فهد هيكل ، بحضور عدد كبير من أعضاء فريق السعادة والإيجابية في المؤسسة و عدد من رؤساء الاقسام و موظفي المؤسسة بالاضافه الى عدد من أفراد الجمهور .

ناقشت المحاضرة عدة محاور أساسية هي مفهوم التغيير وأنواعه، وطرق تغيير الفرد ، و أشار المحاضر فهد هيكل خلال المحاضرة إلى أن الحياة مليئة بالتحديات والعقبات التي تعد حقيقة يجب أن يمر بها كل شخص ، وليتجاوز هذه العقبات يجب عليه أن يكون أفكار إيجابية تتحول إلى سلوك صحيح. و أكد أن التفكير يصنع التغيير، والتغيير لا يبدأ من الخارج إنما ينطلق من الداخل، فلابد للشخص أن يؤمن بقدراته ليصنع المستحيل.

و قدم المحاضر قصص واقعية وقام بتحليلها وتقييم نتائجها مضيفا : إن قيادات دولة الإمارات أكبر مثال لشخصيات صنعوا التاريخ بالتغيير فخلقوا دولة تنافس أعظم دول العالم.

كما تضمنت المحاضرة على تمرين للحضور عن طريق طرح أسئلة تتعلق بتحقيق الشخصية التي كان يحلم بها كل فرد، حيث شارك فيه الجميع وتبادلوا الآراء والتجارب حول هذا الموضوع.

و قال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيره للموارد الطبيعيه أن هذه المحاضرة تأتي تماشياً مع توجهات الدولة للإسهام في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد وتهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد وترسيخ الإيجابية كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات، ، مشيراً إلى دور المؤسسة في تبني المبادرات والمشاريع لتحقيق السعادة والإيجابية بين موظفيها و للمجتمع بشكل عام.

ولاقت المحاضرة استحساناً كبيراً من قبل الحضور ، لما فيها من الحث على إيقاظ الروح الإيجابية و التفكير الإيجابي على الفرد والمجتمع.

Related posts