الموارد الطبيعية بالتعاون مع مدرسة الإتقان توزع 70صندوقا للعمال ضمن مبادرة ( بصمتك غير ،، في عام الخير )

نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بالتعاون مع مدرسة الإتقان للتعليم الأساسي و الثانوي بالفجيرة صباح اليوم مبادرة (بصمتك غير في عام الخير ) والتي تمثلت في توزيع 70صندوق استفاد منه 70 من العمال في مركز خدمات الحيل التابع للمؤسسة ، وذلك ضمن فعاليات ومبادرات عام الخير 2017 .

استهدفت المبادرة فئة العمال ، و تم تشكيل فريقين من مدرسة الإتقان و الموارد الطبيعية لتوزيع الصناديق التي تنوعت محتوياتها مابين أنواع مختلفة من الطعام و المجهزة بالطريقة المثلى لحفظ الأطعمة ، بالإضافه إلى ملابس الأطفال و الملابس الرجالية و غيرها من الهدايا الرمزية .

و أوضحت المعلمة موزة الزحمي من مدرسة الإتقان والتي أكدت أن المبادرة شهدت مشاركة عدد من المعلمات و الاداريات و طالبات المدرسة ، و قالت الزحمي إن مبادرة (بصمتك غير في عام الخير ) أتت مواكبة لعام الخير 2017 حيث نسعى من خلال هذه المبادرة التطوعية غرس قيمة العمل الخيري في نفوس طالباتنا من خلال تشجيعهم على المشاركة في مبادرات عام الخير .

و وجه سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة شكره لمدرسة الإتقان على الدور الخيري الذي قامت به و تخصيص هذه المبادرة لعمال مؤسسة الموارد الطبيعية ، حيث أثارت هذه المبادرة الانسانية إعجاب العمال و ساهمت باسعادهم و نشر الفرحة وإظهار روح التكافل والتعاضد .

و لفت مدير الموارد الطبيعية إلى أن المؤسسة أطلقت العديد من المبادرات التي تدعم عام الخير ، مؤكدا على استمرار العطاء في المبادرات القريبة .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*