خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

إنزال كابل بحري للربط مع محطة «دو» في الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

أنزلت شركة «غلف بريدج إنترناشونال» (جي.بي.آي) المتخصصة في تشغيل كوابل الاتصالات البحرية في الشرق الأوسط، كابل الاتصالات البحري الخاص بها في الفجيرة. والذي سيربط كابل الشركة مع محطة إنزال شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو».

وأفادت في بيان صـدر، أمس، بأن «من المقرر أن تبدأ منظومة كوابل (جي.بي.آي) العمل العام الجاري»، موضحة أنها «تتميز بكوابل ألياف بصرية عالية السعة تربط دول الخليج مع بعضها كافة، عبر حلقة رئيسة، كما توفر ربطاً مباشراً مع أوروبا وآسيا وإفريقيا.

وأضافت أن «الكابل الذي تم إنزاله في الفجيرة، هو الأول ضمن 10 كوابل سيتم إنزالها في منطقة الخليج»، لافتة إلى أن «هذا الربط سيضمن بأن منظومة كوابل «جي.بي.آي» ستوفر ربطاً جغرافياً شاملاً أكثر من أي شبكة بحرية في المنطقة.

وقال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ«جي.بي.آي»، أحمد مكّي، إن «إنزال الكابل، أمس، خطوة مهمة تجاه إطلاق منظومة كوابل (جي.بي.آي) البحرية، التي صممت لتكون منظومة عالمية المستوى لجعل الشرق الأوسط مقر اتصالات استراتيجياً بين أسواق أوروبا، وأميركا الشمالية والأسواق السريعة النمو في آسيا وإفريقيا».

بدوره، رحب الرئيس التجاري في شركة «دو»، فريد فريدوني، بإنزال الكابل البحري على شواطئ الدولة، معتبره «نقلة مهمة سواء من الناحية التجارية أو من وجهة نظر المتعامل».

وأوضح أن «الكابل سيوفر عند التشغيل مزيداً من خيارات التواصل، ويقلص احتمالات انقطاع الخدمة».

ولفت البيان إلى أن السفينة «ريسبوندر» ستواصل عملها في مياه الخليج بالاشتراك مع مجموعة من السفن المتخصصة الأخرى، لإنزال منظومة كوابل «جي.بي.آي»، التي ستكوّن حلقة داخلية في الخليج. وتضم المنظومة تقنيات حديثة مثل أجهزة البث المزدوجة، ووحدات مراقبة الطول الموجي التي تراقب أداء المنظومة بالكامل وتضمن عملها بشكل خال من الأخطاء.

المصدر : الامارات اليوم 17 مارس 2011