خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

مكتوم الشرقي يلتقي باعضاء اللجنة المنظمه لبطولات مكتوم .. - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

التقى الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي بأعضاء اللجنة المنظمة لبطولات مكتوم التي ستنطلق في رمضان المقبل في نسختها الثالثة وذلك في مقر نادي الفجيرة للتنس والتي تتضمن الكثير من النشاطات الرياضية التي تهدف الى حشد أكبر تجمع من محبي الرياضة والتنافس.

ورحب الشيخ مكتوم بأعضاء اللجنة المنظمة للبطولات وتمنى لهم تحقيق نجاحات ونقاط مضيئة تضاف إلى سجل الرياضة في إمارة الفجيرة خاصة وفي الإمارات عامة إذ تم تقييم بطولات مكتوم كثاني أكبر دورة رمضانية في الدولة.

واستمع الشيخ مكتوم راعي البطولات لشرح مفصل من أعضاء اللجنة حول التحضيرات والاستعدادات المتعلقة في كل لجنة من لجان البطولات في دورتها الثالثة والتي ستعقد من 13 – 27 أغسطس في مقر النادي لا سيما أن البطولات ستكون في مكان واحد هو نادي الفجيرة للتنس وتمت إضافة ألعاب جديدة ومتنوعة ستستحوذ على اهتمام الجمهور بمختلف فئاته العمرية.

وخصصت البطولات أربع مجموعات أو شرائح من المجتمع المجموعة الأولى ..

العائلات والأطفال حيث سيتم تنظيم مباريات رمضانية مسائية للأطفال ما يمكن لجميع الأطفال من كافة الأعمار المشاركة وقد خصصت جوائز للفائزين..

أما المجموعة الثانية فهي الرياضيين من ذوي الاعاقة .. فقد قامت اللجنة المنظمة لبطولة مكتوم الرمضانية لعام 2010 بتنظيم سلسلة من الأحداث الرياضية والمسابقات لذوي الاحتياجات الخاصة مما يمكنهم من إبراز مواهبهم وذلك من باب الحرص على الدعم والاهتمام بهذه الفئة وقد تم توسيع نطاق الدعوة لجميع ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة أنحاء الدولة.

أما المجموعة الثالثة .. التحدي الذي سيشهد لقاءات ومباريات ومنافسات حيث ستقوم المجموعات الممثلة للمؤسسات بالمشاركة في فعاليات التحدي الذي سيقام يوميا في جو مليء بالمرح والعمل الجماعي وأخيراً المجموعة الرابعة.. وهي مسابقة تحدي الرمال للسيارات إذ شهد هذا النوع من المنافسات الإقبال الكبير من أبناء الإمارات ، وستقوم بطولات مكتوم الرمضانية بالتعاون مع إتحاد الإمارات لرياضة السيارات و الدراجات النارية بتنظيم أول سباق في سلسة التحديات الرسمية لهذه الرياضة في إمارة الفجيرة.

وسيشارك الكثير من المنافسين من جميع أنحاء الإمارات في منافسات السرعة والتحكم و سوف تهيئ اللجنة المنظمة الفرصة للجمهور لمشاهدة السيارات المنافسة قبل وبعد المنافسات.. كما أن البطولات ستكون بكل فعالياتها قريبة من محبي ومتابعي الرياضة ومن السهل الوصول لها ومتابعة أحداث أكثر من ثمانية عشر نشاطاً رياضياً مختلفا.

وتطرق الحديث بين الشيخ مكتوم وسعادة ناصر اليماحي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولات الشيخ مكتوم إلى حرص اللجنة المنظمة للبطولات الرمضانية على توسيع نطاق نشاطاتها بضم رياضات جديدة لها في كل دورة حيث رصدت بطولات مكتوم الرمضانية لعام 2009 ما يقارب 1154 مشاركا.. ويطمح منظمي البطولات لزيادة هذا العدد وذلك بتشجيع الجمهور ليكونوا من المشاركين في هذه البطولات حيث أن بطولات مكتوم الرمضانية لعام 2009 قد حشدت جمهورا غفيرا فاق التوقعات لعام 2009 فقد تم تقدير عدد الجمهور بــ 32 الف متفرج في 20 يوما من ابتداء فعاليات البطولات.

وثمن رئيس اللجنة المنظمة تعاون الجهات المعنية و الإعلامية مع اللجنة المنظمة لبطولات مكتوم وشكر لهم جهودهم مثل اتحاد كرة القدم والنوادي الاجتماعية مجلس دبي الرياضي واتحاد الشطرنج واتحاد الكاراتيه والتايكواندو وجمعية تنس الطاولة وجمعية الإمارات للتنس وجمعية الإمارات للسباحة وإتحاد الإمارات لرياضة السيارات و الدراجات النارية.

وكلما زاد عدد المشاركين سواء من الأفراد أو المجموعات ساهم ذلك في تصاعد روح المنافسة وبالتالي ازدهار البطولات وتحقيق طموح ونظرة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي في نشر روح الترابط الذي تولده الرياضة في جميع أنحاء البلاد بين المواطنين والمقيمين من مختلف الجاليات ممن تجمعهم روح التحدي والتنافس والطموح الرياضي مما يتماشى مع الهدف الأساسي من هذه البطولات.

المصدر : وام 19 يونيو 2010