34 من أوائل الثانوية ضمن “تعليمية الفجيرة”

حصلت منطقة الفجيرة التعليمية على نصيب الأسد ضمن نتائج أوائل الثانوية العامة التي تم الإعلان عنها أمس الأول، حيث بلغ عدد الطلبة الذين حازوا على المراكز العشرة الأولى على مستوى الدولة في القسم العلمي 31 طالباً وطالبة من جميع مدارس الإمارة، في حين حصلت ثلاث طالبات من المساق الأدبي على مراكز متقدمة ضمن الفئة نفسها .

وقد رفع سعيد راشد الخطيبي نائب مدير منطقة الفجيرة التعليمية أسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، للنتائج الممتازة التي حققتها مدارس الإمارة خلال مارثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2009-2010 مؤكداً أن دعم ومساندة سموهما كان لهما أبلغ الأثر في تحقيق هذا النجاح الكبير واحتلال 34 طالباً وطالبة من مدارس المنطقة مراكز ضمن العشرة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة .

وثمن الخطيبي الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارات المدارس من معلمين وطواقم إدارية طيلة عام دراسي كامل لإحراز هذا النجاح الكبير على مستوى الدولة مشيداً أيضاً بالتواصل المستمر لأولياء الأمور مع المدارس، وحرصهم على متابعة أبنائهم خلال سير العملية التعليمية .

من جهة أخرى نظمت منطقة الفجيرة التعليمية أمس حفلاً لتكريم الطلبة الحاصلين على المراكز العشرة الأولى في امتحانات الثانوية العامة على مستوى الدولة والبالغ عددهم 34 طالباً وطالبة .

حضر الحفل جمعة خلفان الكندي مدير المنطقة، وسعيد راشد الخطيبي نائب مدير المنطقة للإدارة التربوية والأنشطة الطلابية، وصالح سليمان نائب المدير للإدارة والشؤون المالية، ومشعل الخديم رئيس قسم الإدارة التربوية، وعلي خلفان الكندي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وسليمان سالم جميع رئيس قسم التعليم الخاص، والموجهون وأولياء الأمور .

وألقى جمعة الكندي كلمة في مستهل الحفل أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وولي عهده الأمين لخدمة العملية التعليمية في الإمارة .

وهنأ سعيد الخطيبي خلال كلمته الطلبة الأوائل على ما حققوه من إنجاز كبير يضاف إلى سجلات منطقة الفجيرة التعليمية المضيئة مشيراً إلى أن إدارة المنطقة بصدد التجهيز لتنظيم حفل كبير لتكريم الطلبة الأوائل خلال الأيام المقبلة .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة الأوائل .

المصدر : الخليج 22 يونيو 2010

Related posts