استعدادات مكثفة في الإمارات للقاء دبا الفجيرة

 

يشهد نادي الإمارات حاليا حركة دؤوبة ونشاطا فوق العادة لإدارة النادي وجماهيره، وحماس وعزيمة من اللاعبين وجهازهم الفني في التدريبات، ترقبا للمباراة الحاسمة مع فريق دبا الفجيرة التي ستقام على ملعب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، والتي سيسعى من خلالها الأخضر إلى تحقيق الفوز والاحتفال مع جماهيره وإدارته بالعودة إلى مكانه الطبيعي بين فرق المحترفين في الموسم المقبل، والكل يأمل في تعويض عدم التأهل في بطولة الأندية الآسيوية بتحقيق آمال الفوز والتأهل لدوري المحترفين، وإسعاد الجماهير الوفية التي تعشق الأخضر وتؤازره.

 

تواجد يومي

ويشهد ملعب الكرة بصفة يومية منذ انتهاء المهمة الآسيوية للفريق، اجتماعات متواصلة بين إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي وفريق الكرة، حيث تحرص الإدارة على التواجد في التدريبات وسط تواجد جماهيري حاشد يشجع اللاعبين، ويمنحهم الثقة في إمكانياتهم وقدرتهم على إنهاء المهمة المحلية بنجاح، تقديرا لما بذلوه من جهد طوال الموسم.

ويحرص أقطاب النادي ونجومه القدامى على التواجد في التدريبات، كعادتهم دائما في المواقف الحاسمة، التي تحتاج إلى تضافر جهود الجميع، وهو ما يميز أسرة نادي الإمارات منذ سنوات بعيدة. كما يحرص القطب الرياضي الشيخ محمد بن صقر القاسمي على الحضور والمتابعة بصفة يومية، نظرا لمكانته وحب اللاعبين له وقدرته على بث الحماس والثقة والعزيمة في قلوبهم.

 

جذب الجماهير

ونظرا لأهمية المباراة أكد خالد النقبي المنسق الإعلامي للفريق، على أهمية التواجد الجماهيري لهذا الحدث الرياضي الكبير، وأشار إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها بناء على توجيهات إدارة النادي، قامت بزيارات خاصة للمدارس والتجمعات الشبابية في الإمارة، لدعوة الطلبة والشباب لحضور المباراة، كما قامت بنشر لوحات إعلانية كبيرة في الميادين والأماكن الهامة لدعوة الجماهير للحضور وتشجيع النسور الخضر. وأكد النقبي على أن اللجنة الإعلامية استعدت للمباراة، وقامت بإعداد كل التسهيلات الإعلامية التي ستساهم في خروج المباراة في أفضل صورة، وقال النقبي: نأمل من الله التوفيق، وأن يحقق النسور الخضر الفوز مع احترامنا الكامل لفريق دبا الفجيرة الذي يعتبر من الفرق المتطورة التي تستحق كل التقدير.

قال سالم حسن مدير فريق الإمارات: فريقنا جاهز للمباراة الهامة مع دبا الفجيرة، واستعداداته تتم على أكمل وجه.

المصدر : البيان 15 مايو 2011

Related posts