إنجاز سكن العمال الخاص بالعاملين في مجال الصيد بتكلفة 800 ألف درهم

 

انتهت إحدى الشركات المتخصصة في مجال الإنشاءات المعمارية من إنجاز كافة الأعمال المتعلقة بسكن عمال ملاك قوارب الصيد في مدينة دبا الفجيرة الواقع في منطقة العكامية بجوار جمعية الصيادين .

 

أشاد سليمان الخديم نائب رئيس جمعيات الصيد في المنطقة الشرقية، رئيس جمعية صيادي دبا الفجيرة بمكرمة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتوفير قطعة أرض لجمعية الصيادين في المدينة، وتخصيصها كسكن لعمال أصحاب قوارب الصيد، مؤكداً أن سموه حريص على تلمس أوضاع الصيادين وتذليل جميع العقبات التي تواجههم . وأوضح أن إدارة الجمعية تسلمت خلال اليومين الماضيين مبنى سكن العمال الجديد من الشركة المنفذة للمشروع، ومن المقرر بدء إجراءات التسكين الخاصة به خلال الفترة المقبلة بعد توصيل التيار الكهربائي إليه .

 

وأشار الخديم إلى أن المبنى مجهز وفق أفضل وأحدث التصاميم الهندسية الملائمة للسكن، لافتاً إلى أن التكلفة الإجمالية للمبنى بلغت 800 ألف درهم تقريباً، ويتسع ل500 عامل .

 

وكشف أن مجلس إدارة جمعية الصيادين قرر تأجيل جميع الغرف بأسعار رمزية للعمال، مؤكداً أن السكن الجديد سيقضي على جميع المشكلات التي كان يعاني منها العمال في الوقت السابق .

المصدر : الخليج 16 مايو 2011

Related posts