خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

قائد القوات الجوية يلتقي الشيخ صالح بن محمد الشرقي .. - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

المصاستقبل اللواء الركن طيار محمد بن سويدان القمزي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي بمكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة صباح اليوم الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد و الوفد المرافق له.

وتقدم الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة متمثلة في قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على ما قدمته من دور فعال في اليوم المفتوح الذي نظمته في إمارة الفجيرة الشهر الماضي .

وتمنى تكرار مثل هذه المناسبات التي تعزز بدورها العلاقة بين الجهات المدنية والعسكرية مشيرا إلى الجهود التي تبذلها القوات المسلحة في دعم مسيرة التقدم والبناء والتطوير العسكري .

يذكر أن قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي كانت قد نظمت مؤخرا اليوم المفتوح في مطار الفجيرة الدولي وعلى كورنيش الفجيرة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و عدد من أصحاب السمو والمعالي والمسئولين وكبار ضباط القوات المسلحة إضافة إلى جمع غفير من الجماهير .

تضمن اليوم العديد من الفعاليات منها عروض جوية شيقة لتشكيلات مختلفة من الطائرات العسكرية التابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي واستعراضات جوية قدمها فريق الفرسان الإماراتي ومعرض ضم أحدث الأسلحة من الطائرات ومعدات الدفاع الجوي والقفز الحر بالمظلات لفريق ” الامارات للقفز الحر ” ومعرض طيران أكاديمية الفجيرة للطيران ومطار الفجيرة..إضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى.. حيث غطت سماء الفجيرة بلون من ألوان البهجة .

وفي لفتة كريمة تم تكريم عدد من ضباط القوات الجوية من أبناء الفجيرة المتقاعدين على ما قدموه خلال سنوات خدمتهم .

المصدر وام 26 مايو 2011