مهرجان ناجح لبراعم التنس المدرسي في الفجيرة

شهدت ملاعب نادي التنس بالفجيرة قيام مهرجان براعم التنس المدرسي وذلك بمشاركة أكثر من 100 لاعب من تلاميذ المدارس بامارة الفجيرة، و تم اجراء التصفيات التمهيدية وتأهل حوالي 40 لاعباً للمرحلة الثانية.

 

ويهدف البرنامج الى نشر لعبة التنس في المدارس حيث تم تحديد أربعة مراكز لممارسة اللعبة وهي مدارس سيف الدولة والمثنى بن الحارث بالفجيرة ومدرسة البدية بالاضافة لدبا الفجيرة، وشهد اليوم المفتوح الذي أقيم بملعب التنس في الفجيرة كل من سلطان السماحي نائب رئيس مجلس ادارة نادي التنس الارضي بالفجيرة وخالد آل علي امين السر العام.

 

وعبر علي الحفيتي مدير قسم الأنشطة الرياضية بالمنطقة التعليمية في إمارة الفجيرة، عن بالغ سعادته باهتمام نادي التنس بأمر التلاميذ وقيامه بتوفير كل الامكانيات والمتطلبات اللازمة من اجل إنجاح اللعبة مشيدا بجهود القائمين على إدارة نادي التنس بالفجيرة، موجها الشكر الجزيل الى اتحاد اللعبة وإسهاماته ودوره الفاعل بقدر كبير في ترغيب التلاميذ على ممارسة اللعبة والإقبال عليها.

 

وأضاف الحفيتي قائلاً: في اعتقادي أن تواجد أكثر من 100 لاعب من مختلف المدارس في إمارة الفجيرة، دليل على مدى نجاح البرنامج، والذي يعتبر مهما ويفيد الممارسين من كافة الوجوه، ويسهم في تنمية قدارتهم ومؤهلاتهم الفنية والبدنية والمهارية، مما قد يسهم في بزوغ مواهب جديدة تخدم اللعبة وتكون رافداً جيداً لتمويل المنتخبات الوطنية مستقبلاً.

 

ومن جانبه قال خالد ال علي أمين السر العام لنادي الفجيرة للتنس الأرضي: اتحاد اللعبة كان قد بعث محاضراً في اللعبة لتنوير التلاميذ بأساسيات لعبة التنس، وشرح القواعد والقوانين التي تحكم وتنظم اللعبة مقدماً شكره للشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة للتنس الارضي، والذي دعا لتوفير كافة الامكانيات من أجل إنجاح برنامج براعم التنس الارضي المدرسي.

 

المصدر : البيان 2 يونيو 2011

Related posts