جمعية الفجيرة الخيرية تقدم مساعدات متنوعة للطلبة

اعتمد صندوق مساعدة الطلبة التابع لجمعية الفجيرة الخيرية أول أمس مساعدات تشمل 46 طالبا وطالبة في مراحل التعليم المختلفة. وتنوعت المساعدات الدراسية ما بين تسديد رسوم دراسية وكفالة طلاب علم في المرحلة الجامعية.

 وبلغ عدد المستفيدين من المساعدات الدراسية التي قدمتها الجمعية منذ تأسيسها عام 1987 وحتى الآن (64374) طالبا وطالبة. وتنوعت تلك المساعدات الدراسية بين كفالة طلاب العلم، توزيع الحقيبة المدرسية، دفع رسوم دراسية، مراكز تحفيظ القرآن الكريم ، دورات الحاسب الآلي ودورات في اللغة الانجليزية، وتقديم أجهزة الحاسب الآلي للطلبة المحتاجين .

 وتقوم الجمعية بالتعاون مع كلية الفجيرة بتقديم دورات في اللغة الإنجليزية لـ «100» طالب وطالبة ولمدة خمسة أشهر متواصلة حيث تتكفل الجمعية بتكاليف الدورات بالكامل بهدف تحسين مستوى الطلاب في اللغة الانجليزية بما يؤهلهم لاستكمال دراستهم الجامعية وفق متطلبات الدراسة وحاجة سوق العمل .

 يأتي ذلك متزامناً مع حملة جمع التبرعات التي أطلقها صندوق مساعدة الطلبة بعنوان ( العلم أساس بناء الأوطان ) بهدف توفير موارد مالية للصرف على مساعدات الطلبة والطالبات في العام الدراسي المقبل.

 المصدر : البيان 9 مايو 2010

Related posts

3 Thoughts to “جمعية الفجيرة الخيرية تقدم مساعدات متنوعة للطلبة”

  1. مطلوب مساعدة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى حضرة السادة المحترمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لم اكتب هذه الرسالة الا املا بان تجيبو ندائي … وفقكم الله
    فنحن اسرة تتكون من 8 افراد ونمر بضائقة ما لية شديدة الله اعلم بها
    حيث لم نتمكن من سداد ايجار المنزل لمدة عام ونحن مهددون الان بالطرد في اي لحظةبالاضافه الى المساءلة القانونيه حيث شارفت المهلة على الانتهاء
    فارجو منكم ان تنظرو في حالنا فليس لنا بعد الله غير اهل الخير
    كما لي طالبتان في المرحلة الجامعية حيث تخرجت الاولى عام2006 ولم تلتحق بالجامعة الا في2008 اما الان فغير معروف امكا نية اكمالها حيث لم نستطع توفير رسوم دراستها حتى الان فارجو منكم مساعدتنا حيث لا بفي راتب الاب لمتطلبات الحياة الاساسية حيث لا يتجاوز.500 4 درهم
    كما اننا لا نملك بطاقات صحيه للعلاج فلكم ان تتخيلو الحال
    كما لدينا طلبة في المرحلة الدراسيةفي الصف الثالث والخامس و العاشر
    فارجو من الله ان يجعلكم اداة فرج لكل محتاج وجزاكم الله خيرا

  2. أنااطلب من سعادتكمالمساعدة

  3. هل تساعدون غيرإماراتية؟ ولوتساعدالاجانب لأطلب منكم دعم لمصرفات لدراسيةللدراسةالعليا والسلام عليكم

Comments are closed.