نجاة 6 أشخاص في حادثين بالفجيرة

 

نجا 6 أشخاص من جنسيات مختلفة من خطر الموت جراء تدهور واصطدام عدد من السيارات التي كانت تقلهم، باتجاه مدينة الفجيرة، وذلك في حادثين منفصلين وقعا بالتزامن معاً، عصر أمس، عند مدخل المدينة الغربي، لم يفصل بينهما مكانياً سوى 50 متراً .

 

قال المقدم حسن سالم جمعة، مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة بالإنابة، إن الحادث الأول وقع عندما تدهورت سيارة يقودها المواطن (خ .خ) قبل أن تصطدم بالحاجز الحديدي القائم على الجانب الأيمن لشارع الشيخ مكتوم عند مدخل مدينة الفجيرة الغربي نتيجة لانحرافها المفاجئ من دون ان يصاب قائدها بأذى .

 

وأثناء تنظيم الدوريات لحركة السير وقع الحادث الثاني قبل مكان الأول  بنحو 50 متراً بعدما اصطدمت سيارة بحافلة كان على متنها 3 أشخاص، ما أدى إلى تدهورها واصطدامها بالحاجز الحديدي، فيما اصطدمت السيارة بشاحنة ثقيلة من الخلف، ونجا قائدا المركبتين من الإصابة .

 

وأضاف أن الحادث مروع لكن لم يصب أحد من السائقين، ومن كان في معيتهم بأذى باستثناء إصابة طفيفة لحقت بأحد ركاب الحافلة تلقى على أثرها الإسعافات بمستشفى الفجيرة، مشيراً إلى أن الحادثين نجم عنهما تعطل حركة السيارة على الشارع لفترة وجيزة .

المصدر : الخليج 17 يونيو 2011

Related posts