فنادق الفجيرة تستقبل الصيف بخصومات كبيرة

اعلن عدد من الفنادق العاملة في الامارة عن طرح مجموعه من العروض الترويجية تضمنت خفض أسعار الحجوزات إلى حوالي 50 % تزامنا مع دخول فصل الصيف، وتضمنت العروض رحلات ترفيهيه وخصومات على اسعار الوجبات في مطاعمها اضافة الى العديد من المزاياالاخرى.
وقال مدير فندق مريمار العقة إن أسعار الغرف المخفضة والتي تستمر لغاية 30 أغسطس2011، تشمل خفض اسعار الغرف بين 440 و550 درهم للغرف العادية و الديلوكس على التوالي للليلة الواحدة وذلك طوال أيام في الأسبوع، ويضاف إليها 200 درهم مع نهاية الأسبوع. وتشمل العروض اسعارالضرائب وبوفيه الإفطار.وأكد تخفيض اسعار الوجبات في المطاعم العالمية إلى 99 درهماً فقط للوجبة الواحدة، وقال نرغب في التعامل مع معطيات الموسم الصيفي وضمان عدم حدوث تراجعات في ارباح الفندق السنوية.
من جهته قال باتريك انطاكي مدير عام فندق ومنتجع ميريديان العقة بالفجيرة :اعلنا عن إعادة إطلاق العروض الصيفية السنوية التي تتيح للزوار الاستمتاع بأجواء الراحة والاسترخاء، والمشاركة في عدة نشاطات ترفيهية مصممة لجميع أفراد العائلة. واضاف تبلغ قيمة الباقة الصيفية في فندق ” لو مريديان” العقة ” حوالي 349 درهماً إماراتياً للشخص في الليلة واحدة في غرفة مزدوجة. وينسجم هذا العرض مع المتطلبات العائلية ويتيح الفندق كذلك استضافة مجانية لطفلين دون سن الـ 12 في كل غرفة، وثمة ميزة إضافية خلال شهر رمضان المبارك تتمثل بمنح النزلاء فرصة الإقامة لليلة مجانية عدا يوم الجمعة لدى حجز غرفة فندقية لليلتين متتاليتين، فضلاً عن الاختيار بين عدة نشاطات مسلية ستمنحهم المتعة والرفاهية طوال النهار.وقال أنطاكي”عملنا خلال السنوات الخمس الماضية على توفير باقة ‘الاسترخاء’ التي شهدت إقبالاً منقطع النظير، الأمر الذي شجعنا على إعادة طرحها مجدداً بعد رفدها بالمزيد من العروض”.
من جهته اعلن فندق كونكورد الفجيرة على لسان ايمن عاشور مدير الفندق عن طرح عرض الصيف والذي يشهد تخفيض الاسعار بنسب تصل الى حوالي 48 % ليصل سعر الغرفة الى 300 درهم للليلة الواحدة .ويأتي العرض كما يقول عاشور تماشيا مع طبيعه الموسم الصيفي الذي يشهد انخفاضا في نسب الاشغال في الدولة بشكل عام.واضاف يقدم الفندق عددا من العروض المصاحبة للعرض الرئيسي وتتضمن الحصول على رحلات سياحية مجانية لعدد من المناطق الاثرية في الامارة.

المصدر : الفجيرة نيوز 23 يونيو 2011

Related posts