محكمة الفجيرة الاتحادية تكرم عدداً من القضاة

نظمت محكمة الفجيرة الاتحادية مساء أمس، حفلاً لتكريم عدد من المستشارين الذين عملوا في خدمة القضاء بالإمارة لسنوات، كما تم تكريم الطبيب الشرعي في المنطقة الشرقية بمناسبة انتهاء مدة خدمته في الدولة .

حضر حفل التكريم المستشارون علي خميس النقبي رئيس محكمة الفجيرة الاتحادية، وأحمد النقبي رئيس محكمة جنايات خورفكان وسعيد عبدالله مسعود رئيس محكمة جنايات الفجيرة والدكتور محمد عبيد الذباحي رئيس نيابة الفجيرة الكلية وعبدالله سالم النقبي رئيس نيابة استئناف الفجيرة ومبارك بن عباد رئيس نيابة خورفكان الكلية ومحمد عبدالله الزرعوني رئيس نيابة استئناف خورفكان، ولفيف من القضاة والمستشارين ووكلاء النيابات وموظفي المحاكم في المنطقة .

بدأ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم ألقى المستشار علي النقبي كلمة توجه فيها بالشكر إلى المكرمين على ما بذلوه من جهد في خدمة العدالة والقضاء في الإمارة .

وألقى المستشار محمد علي أبوحلو كلمة نيابة عن المكرمين توجه فيها بالشكر والعرفان إلى جميع أعضاء السلك القضائي والنيابي في المنطقة الشرقية .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على القضاة والمستشارين المكرمين، وهم المستشارون محمد عبدالرحمن الجراح مدير دائرة التفتيش القضائي بوزارة العدل قاضي المحكمة الاتحادية العليا رئيس محكمة استئناف الفجيرة سابقاً، ومحمد علي حسانين أبوحلو بمناسبة انتهاء فترة عمله في محكمة الفجيرة الاتحادية، ومحمد حسن آل علي رئيس نيابة استئناف الفجيرة سابقاً رئيس نيابة استئناف أم القيوين، والطبيب الشرعي عثمان عبدالحميد عوض بمناسبة انتهاء فترة عمله في المنطقة .

المصدر : الخليج 24 يونيو 2011