الموت يغيب أفضل لاعبي الفجيرة في الثمانينات – خلفان سالمين في ذمة الله توجد صورة

غيب الموت قبل يومين نجم فريق الفجيرة في الثمانينات الكابتن خلفان سالمين الذي انتقل الى جوار ربه إثر علة لم تمهله طويلا أثناء ممارسته للرياضة بكورنيش الإمارة عقب أدائه لصلاة العشاء. ويندرج الفقيد من أسرة كروية ذادت عن شعار الأحمر الفجراوي على مر العصور والسنوات ومازالت تمد النادي بأفضل اللاعبين ومنهم ابنا الفقيد فهد خلفان لاعب الفريق الأول وشقيقه محمد خلفان لاعب منتخب الشباب وهداف فريق الفجيرة تحت سن 18 ،الى جانب تواجد شقيقه حميد سالمين مدير الفريق الأول للكرة واللاعب الدولي السابق للفجيرة والمنتخب الأول .

وسادت حالة من الحزن أجواء نادي الفجيرة الذي أعلن الحداد الرسمي لثلاثة أيام ترحما على روح الفقيد وكان اللاعب خلفان قد عاصر عدداً من اللاعبين بفريق الفجيرة في فترة الثمانينات أبرزهم ناصر علي و أحمد ومحمد سالم وإبراهيم راشد وغيرهم.

وتلقى التدريب على يد مدربين أكفاء مثل المصري أحمد رفعت ومحمدين وغيرهما وللفقيد ستة أشقاء هم فارس وسعيد وعبد الله وحميد وراشد وخميس ، وعقب اعتزاله الكرة تفرغ الى عمله بجوازات الفجيرة حيث شهد له كل من عاصره بروحه الطيبة والدمثة الى جانب سريرته الصافية والنقية والابتسامة التي لاتفارق محياه وحبه لعمل الخير الى جانب وقوفه مع لاعبي الفجيرة وتشجيعهم في كافة المباريات وظل الفقيد بمثابة الموجه والمشجع لكافة لاعبي الفريق الفجراوي وإسدائه للنصائح لأبنائه فهد لاعب الفريق الأول ومحمد هداف فريق 18 سنة ولاعب منتخب الشباب .

من جانبه أطنب ناصر اليماحي رئيس نادي الفجيرة في مدح الفقيد والذي أشار الى أنه كان مثالا للانضباط والتفاني خلال ارتدائه لشعار الفريق الفجراوي في تلك الحقبة وحتى بعد اعتزاله وتفرغه للعمل الوظيفي، ظل خلفان مشجعاً ومؤازراً للفريق الأول في جميع مبارياته ويرحل مع اللاعبين أينما ذهبوا. وقال بنبرة حزينة لانزكيه على الله ونسأل المولى عز وجل أن يصبر أهله وأسرته الصبر الجميل مشيراً الى أن المرحوم خلفان سالمين خلف من بعده أبناء قادرين على حمل راية أبيهم، ويمضون حاليا بنجاح مع فرق الفجيرة. ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

المصدر : البيان 24 يونيو 2011

Related posts

2 Thoughts to “الموت يغيب أفضل لاعبي الفجيرة في الثمانينات – خلفان سالمين في ذمة الله توجد صورة”

  1. حمد سعيد اليماحي

    إنا لله وانا إاليه راجعون..الله يحرمه ويغمد روحه الجنة

  2. طيف اليماحي

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

Comments are closed.