خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

اكتمال المربع الذهبي لبطولة المنطقة الشرقية - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بطولة المنطقة الشرقية لكرة القدم ،التي ينظمها مكتب الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالفجيرة، وتأهل كل من ميلان وبلاك ستار والخوير والبطين لدور الأربعة باقتدار، بعد أن حقق فريق ميلان بطل المجموعة الأولى العلامة الكاملة، بالفوز في ثلاث مباريات على جونو برباعية نظيفة، وعلى السدرة 4/2، وعلى المصلى بهدفين مقابل هدف. وعلى نفس الطريق سار الخوير الذي انفرد بصدارة المجموعة الثانية بالفوز في ثلاث مباريات، بتخطيه لفريق المرحوم سالم سعد 2/1، وفوزه على برشلونة بدرزن من الأهداف.

وعلى منافسه بلاك ستار بنتيجة 3/1، وأيضا حصد البطين بطل المجموعة الثالثة العلامة الكاملة، بالفوز على الوصل وابطال البلوش بنتيجة واحدة 3/0، إلى جانب تخطيه عقبة إعصار جونو بثنائية نظيفة. واحتل فريق بلاك ستار أفضل ثان في البطولة بعد فوزه الأخير على أبطال البلوش في الدور الثاني بهدفين نظيفين، وبهذه النتائج يلتقي يوم الخميس المقبل في نصف النهائي كل من ميلان وبلاك ستار في ديربي الفجيرة. أما المباراة الثانية فتجمع بين فريقين من مدينة كلباء وهما الخوير والبطين.

المصدر : البيان 5 يوليو 2011