محمد بن حمد الشرقي يكرّم متفوقي الثانوية في الفجيرة

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في منطقة الفجيرة التعليمية، وتفضل سموه بتكريم الطلبة المتفوقين البالغ عددهم 34 طالباً وطالبة، حصل 29 طالباً منهم على مراكز ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة.

شهد الحفل الذي أقيم في قاعة الاحتفالات في فندق سيجي الديار المستشار راشد حماد الحفيتي رئيس مجلس التعليم، وجمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، وصالح سليمان نائب مدير المنطقة للإدارة والشؤون المالية، وسالم أحمد المجنون رئيس قسم تخطيط وتنمية الموارد البشرية والحاسب الآلي، وعلي خلفان الكندي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، وعدد من رؤساء الأقسام ومديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور، ولفيف من مسؤولي الدوائر والهيئات المحلية والاتحادية في الإمارة.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ألقى بعدها جمعة خلفان الكندي مدير المنطقة كلمة رفع في مستهلها أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمناسبة النجاح المتميز الذي حققه طلاب وطالبات مدارس الإمارة خلال امتحانات الثانوية العامة وحصول 29 منهم على مراكز ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة، مجدداً عزم إدارة المنطقة مواصلة مسيرة النجاح وحصد المراكز الأولى لخدمة وطننا الحبيب.

وتقدم بجزيل الشكر لسمو ولي عهد الفجيرة على تشريف سموه حفل تكريم هذه النخبة المتميزة من الطلبة المتفوقين، مثمناً متابعة سموه المستمرة لأحوال التعليم في الإمارة وتذليل جميع الصعوبات التي تواجهها .

 

أجواء الفرح

وأضاف الكندي: نعيش هذه الأيام أجواء من الفرح والسرور بهذه النجاحات الكبيرة التي حققها فلذات أكبادنا عدة الوطن ورجالات المستقبل خلال امتحانات الثانوية العامة الذين رفعوا بذلك قدر أنفسهم وادخلوا البهجة الى قلوب آبائهم وأقروا عيون معلميهم وعززوا مكانة مدارسهم ومنطقتهم. فيما ألقى راشد حماد الحفيتي رئيس مجلس التعليم بالفجيرة كلمة قدم فيها تهانيه الحارة لكل الطلبة المتفوقين، مشيرا إلى ضرورة مواصلة الجهد في التحصيل العلمي.

فيما ألقى أحد الطلبة قصيدة شعرية بالمناسبة ثم قدم عدد من الطلبة نشيد التفوق الذي أعدته وأشرفت على توزيعه أسرة التربية الموسيقية في المنطقة.

المصدر : البيان – ابنسام الشاعر 5 يوليو 2011

Related posts