خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

القبض على عصابة تروّج الخمور في الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

فرغت نيابة الفجيرة الكلية من التحقيق في إحدى القضايا الجزائية المتهم فيها 3 أشخاص من الجنسية الآسيوية بحيازة كمية كبيرة من الخمور بقصد الاتجار والترويج داخل الإمارة، وترجع التفاصيل إلى مطلع الشهر الجاري عندما تلقت الأجهزة الأمنية في القيادة العامة لشرطة الفجيرة معلومات سرية موثوقة المصدر تفيد بحيازة كل من (ج . ت) و(س . أ) و(ج . ح) وجميعهم من الجنسية البنغالية كمية من المشروبات الروحية داخل مقر سكنهم، وأنهم ينوون توزيعها بالإمارة .

 

وبعد التحقق من جدية المعلومات، تم استصدار إذن من النيابة العامة بمداهمة مسكنهم وبتفتيشه عثر بداخله على كمية الخمور المبلغ عنها، فتم توقيفهم وبالتحقيق معهم، أقر المتهمون الثلاثة بحيازة المضبوطات بقصد الترويج والاتجار، كما تبين لفريق الضبط أن ثلاثتهم يعملون لدى غير كفيلهم، فتمت إحالتهم إلى النيابة العامة .

المصدر : الخليج 14 يوليو 2011