معرض توظيف يستقطب 400 شاب في الساحل الشرقي

 

نظمت شركة ادفانسد انترغراتيد سيستم أمس، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الفجيرة معرضاً لاستقطاب المواطنين الباحثين عن فرصة عمل في القطاع الخاص، ضمن استراتيجية الشركة للإسهام في عملية التوطين .

 

ولاقى المعرض الذي استمرت فعالياته لمدة يوم اقبالاً كبيراً من شباب الساحل الشرقي الباحثين عن فرص للعمل، حيث وصل عدد الذين تقدموا بطلبات توظيف إلى 400 شاب وفتاة .

 

وقالت ماجدولين المناعي، مديرة الموارد البشرية في الشركة، إن معرض الفجيرة يأتي ضمن سلسلة من المعارض التي تعتزم إدارة الشركة تنظيمها في جميع إمارات الدولة بهدف استقطاب الشباب المواطن في قطاعات ومجالات العمل الخاص وتمكينهم من الاسهام في مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها الدولة .

 

وأشارت إلى أن الشركة ستقوم من خلال المعارض التي تنظمها في إمارات الدولة المختلفة بتسكين 100 شاغر للذكور، إضافة إلى 70 شاغراً للذكور وللاناث معاً، موضحة أن شروط التقدم لشغل هذه الشواغر يقتصر فقط على الحاصلين على الثانوية العامة والدبلوم والدبلوم العالي وخريجي الجامعات .

 

وقالت إن المعرض حظى بإقبال كبير من فئات الشباب في منطقة الساحل الشرقي، حيث وصل اجمالي الطلبات التي تم تلقيها من المتقدمين للوظائف الشاغرة إلى نحو 400 طلب .

 

وأشارت إلى أن الشركة تستقطب من 5 إلى 10 موظفين جدد شهرياً للالتحاق بها، كما أنها تقوم بتوفير دورات تدريبية في إدارة المشاريع وأخرى لتأهيل الشباب المواطن وفقاً لأرقى الوسائل المتبعة في هذا الشأن، لافتة إلى أن نسبة التوطين الحالية في الشركة وصلت إلى 98% .

 

وحول الراتب المتوقع، قالت المناعي إن إدارة الشركة حريصة على توفير سبل الحياة الكريمة لموظفيها من خلال منحهم رواتب مجزية للغاية .

المصدر : الخليج 28 يوليو 2011

Related posts