خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

أهالي الفجيرة: استمرار لملف العطاء - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

رحب المسؤولون والفعاليات المجتمعية في الفجيرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رئيس المجلس الأعلى للبترول حفظه الله، لشركة أدنوك للتوزيع لطرح أسطوانات الغاز في كل من عجمان، ورأس الخيمة، وأم القيوين، والفجيرة بنفس سعر البيع للمستهلك في إمارة أبوظبي والبالغ 20 درهماً للأسطوانة سعة 25 رطلا، ما يسهم في توفير الغاز للمستهلكين بأسعار مناسبة، وأكدوا أن صاحب السمو رئيس الدولة يعمل دائماً على إيجاد حلول سريعة ومريحة لحل مشكلات المواطنين في إمارات الدولة كافة. وقال المهندس علي قاسم مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة تعكس اهتمام سموه وحبه الكبير لأبناء الوطن، كما تعكس حالة الوفاق والتواصل المستمر بين القائد وشعبه. وأضاف مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، أن هذه المواقف النبيلة من صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، تحسب وتسجل في سجله الزاخر بمثل هذه المواقف منذ وقبل توليه سدة الحكم في الدولة، وقد عمل سموه على حل جميع القضايا التي تواجه المواطنين والمقيمين على تراب بلدنا المعطاء، وتأتي مشكلة نقص الوقود لتبرهن بصدق على تآزر وتعاضد العلاقة بين القيادة والشعب.

وقال جمعة علي الظنحاني مدير مكتب وزارة الاقتصاد بالفجيرة والمنطقة الشرقية: نشكر صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على توجيهات سموه، كما نشكر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، وهذا ليس بالشيء الجديد على سموهما، وعودنا القائد على تلك الأفعال الكريمة منذ زمن بعيد.

وقال عبد الله هارون رئيس جمعية البدية لصيادي الأسماك: نتوجه بالشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة، خاصة وأن توجيهات سموه سوف يكون لها مردودها الكبير على الجميع.

من جانبه أشاد خليفة الحفيتي مدير مؤسسة الفجيرة للمواصلات بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو ولي العهد. وقال عبد الله سيف اليماحي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله هو أبو المكارم وإليه تعود المبادرات الخيرة التي تصب صالح المواطن أينما كان ويكون.

وقال جاسم محمد رفيع إن توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة ستحل مشكلة كانت تسبب الكثير من التبعات والمشكلات للمواطنين. وقال علي أحمد جلال الكعبي: حرص صاحب السمو رئيس الدولة منذ سنوات على حل مشكلات المواطنين، وظهر ذلك بوضوح في الملفات الأكثر أهمية مثل الإسكان والطرق والصحة والتعليم والكهرباء والمياه، واليوم تأتي مشكلة الوقود ليقف لها بالمرصاد.

أما راشد عبدالله الكندي فقال: خطوة ممتازة ستسهم في توفير أسطوانات الغاز في محطات “أدنوك” بعشرين درهماً فقط وعدم حجبها عن المستهلك وهذه خطوة رائعة جداً وتساعد على الاستقرار الاجتماعي للمواطنين، خاصة وأن الغاز والوقود من السلع الاستراتيجية الرئيسة والهامة في الدولة.