شرطة الفجيرة تضبط 25 كيلوجرام حشيش وهيروين

إشادة برجال مكافحة المخدرات

نجحت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة لشرطة الفجيرة أمس الأول في ضبط ثاني أكبر عملية تهريب مخدرات إلى الدولة بهدف ترويجها .

قال العميد محمد أحمد بن غانم مدير شرطة الفجيرة إن القضية المضبوطة تعد ثاني أكبر عملية يتم ضبطها خلال شهر واحد فقط، مشيداً بدور إدارة البحث الجنائي وقسم مكافحة المخدرات وكل الرجال الذين ساهموا في سرعة ضبط تلك العمليات .

وقال العقيد حميد اليماحي مدير إدارة البحث الجنائي، إن الإدارة وردت لها معلومات من أحد المصادر السرية تفيد بأن شخصاً في العقد الثالث من العمر يرتب ويعد نفسه من أجل إدخال كمية من المخدرات تقدر بحوالي 24 كيلو حشيش وكيلو هيروين واحد إلى الدولة عبر إحدى المنافذ الحدودية .

وأضاف مدير إدارة البحث الجنائي في شرطة الفجيرة أنه تم عمل كمين محكم بعد الحصول على كافة المعلومات حول الشخص المهرب وكيفية دخوله إلى الدولة محاولا تهريب الكمية، والتوقيت الدقيق لعملية التهريب . وتوجه فريق عمل إلى المكان المحدد داخل الفجيرة حيث تم ضبط المتهم وبحوزته الكمية المذكورة سلفاً .

وقال العقيد حميد اليماحي تمت مواجهة المتهم ويدعى (أ . ر .أ) خليجي في العقد الثالث من العمر بتهمة جلب وترويج الكمية المضبوطة داخل الدولة فاعترف على الفور بالتهمتين .

وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة في الفجيرة لبدء التحقيق معه .

المصدر الخليج 11 مايو 2010

Related posts