مجلس التعليم في الفجيرة يكرّم طالبة ستينية

كرّم مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة عيدة هديب مبارك محمد الظنحاني الطالبة في الصف الأول الإعدادي بمركز تعليم الكبار في دبا الفجيرة والبالغة من العمر (63 عاماً) والتي حصلت على جائزة أفضل تلميذة على مستوى الدولة والوطن العربي .

أشاد المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالسيدة المكافحة التي تمسكت بطلب العلم واتخذته نهجاً وسبيلاً، فكانت نموذجاً لأبنائها وذويها والطلبة على اختلاف مراحلهم ودراساتهم .

وذكر أن فرص التعليم وطلب العلم متاحة للجميع بكل مراحله وأن فلسفة الدولة تسعى لتوفيرها وإيصالها الى كل المناطق .

وأثنى المستشار الحفيتي على الوالدة عيدة هديب مبارك الظنحاني ومثابرتها على التعلم مع التزاماتها بتربية أبنائها ورعاية عائلتها وعملها الوظيفي في إحدى مدارس الدولة، وعلى الرغم من كبر سنها فإنها تمتلك المثابرة والطموح الذي ذلل لها كل الصعاب وجعلها مستمرة في التعلم مع رغبتها في إنهاء كل مراحل التعليم .

كما قام المجلس بتكريم المتخرجة المتميزة أمل محمد إبراهيم أحمد العبدولي التي حصلت على شهادة البكالوريوس بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف في العلوم التطبيقية في تخصص (إدارة المعلومات) من كلية التقنية العليا للطالبات (الفجيرة) .

حضر حفل التكريم عائشة اليماحي نائب رئيس المجلس والمستشار عبدالسلام الخلايلة أمين عام المجلس والعوش اليماحي الأمين العام المساعد وعدد من منتسبي الأمانة العامة .

المصدر  : الخليج 11 مايو 2010

Related posts