خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

أسطوانات الغاز بالسعر المخفض في الشارقة 15 نوفمبر - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، رئيس المجلس الأعلى للبترول، حفظه الله، وبمتابعة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، وتأكيداً لنهج القيادة الرشيدة وحرصها على تسخير كافة الموارد المتاحة لتوفير الخدمات الملائمة لجميع أبناء الوطن.. تبدأ شركة أدنوك للتوزيع اعتباراً من 15 نوفمبر المقبل تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة المعتمدة لبيع أسطوانات الغاز بالسعر المخفض في إمارة الشارقة، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص لضمان استفادة أكبر شريحة من الأسر المواطنة من هذه المبادرة التي لها مساس بأحد الاحتياجات الأساسية والضرورية لكل بيت.

وسيتم توزيع اسطوانات الغاز بالأسعار المخفضة من خلال 6 محطات في إمارة الشارقة هي «الغيل والذيد ومويليح والديجور والمرقاب ومليحة» بحيث تتم عملية الشراء من خلال بطاقة رحال «إ – غاز»، والتي يتم إصدارها مجاناً ودون رسوم في مراكز بيع بطاقة رحال في المكتب الرئيسي في ابوظبي وفروعها في الشارقة والعين والمنطقة الغربية، بالإضافة إلى مراكز البيع في محطات أدنوك المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

وتبدأ الشركة في استلام طلبات الاشتراك وإصدار بطاقة «إ-غاز» لمواطني إمارة الشارقة اعتباراً من 30 اكتوبر الجاري من خلال 12 محطة في الإمارة هي محطات «مليحة والذيد والغيل وكلبا والقوز والمرقاب والإشراق والديجور والشهباء وميسلون والمطار ومويليح».. ويتعين على المستحقين من مواطني الإمارة تقديم طلب للاشتراك في بطاقة رحال «إ-غاز» مرفقاً به صورة عن جواز السفر وخلاصة القيد وتعبئة رصيد للبطاقة بقيمة 200 درهم كحد أدنى.

ويمكن للمستفيدين الحصول على مزيد من المعلومات تقديم أي استفسارات من خلال زيارة مكاتب إصدار بطاقة رحال أو الاتصال بمركز تواصل أدنوك من خلال الرقم المجاني 800 23662.

جدير بالذكر أن شركة أدنوك للتوزيع قد بدأت مؤخراً بطرح أسطوانات الغاز بسعة 25 رطلاً للبيع في كل من عجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة بسعر 20 درهماً للأسطوانة.