بالخير والجاسم والياسي يغنون للوطن على كورنيش الفجيرة

نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، مساء أمس الاول، حفلاً غنائياً بحضور سمو الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة وعضو الهيئة، وسلطان مليح مدير المركز الثقافي بالفجيرة، وعدد من مديري المؤسسات الحكومية والخاصة بالفجيرة، وجمهور غفير من مختلف مناطق المنطقة الشرقية، ضمن حفلاتها الغنائية للاحتفال باليوم الوطني ال،40 حيث تجمع بساحة الحفل الغنائي بكورنيش الفجيرة أكثر من 2500 شخص، للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية ومشاهدة فقرات الحفل التي استمرت حتى الساعات الأولى من الفجر، وأحياها الفنانون عبدالله بالخير وفيصل الجاسم وحبيب الياسي .

واستهل حبيب الياسي الحفل بمجموعة من الأغنيات الوطنية والتراثية منها: “يا وطنا” و”بدور الخوير” و”فديته” و”ابيك انت” و”يا جارة” و”سكره ودابت” و”كيك حلاوة” .

ثم كان الجمهور بعد ذلك على لقاء مع الفنان الإماراتي فيصل الجاسم الذي قدم أكثر من  6 أغنيات وطنية وعاطفية  شهد فيها المسرح تفاعلاً كبيراً من الجمهور وهي “خليفة ياعز الاوطان” و”ليه احبك” و”ميت من الحب” و”لا تعاند” “آه وويالا” و”خبرو” .

 وبحفاوة استقبل جمهور الحفل الفنان  عبدالله بالخير، وتفاعل معه بشكل كبير وردد معه أغانيه الخاصة وأغاني التراث الإماراتي، كما قدم بالخير مجموعة منوعة من الأغنيات العاطفية منها أغنية و”ليلة” و”هايله” و”مالومه” و”وياليل يا لالي” و”سويده” و”غناتي” .

وطالب الجمهور من بالخير تقديم بعض الأغنيات العاطفية المحببة لدى الشباب وسط حماس كبير من الجمهور .

ثم عبر  بالخير عن سعادته بمشاركته  في احتفالات وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لليوم الوطني ال،40 وشكر كل القائمين على الحفل وأيضاً الحضور من مختلف الجنسيات .

وقال الفنان فيصل الجاسم “اليوم الوطني عزيز على قلبي وعلى قلب كل إماراتي خاصة ونحن نعيش في بلاد الخير” .

وأكد حبيب الياسي إن مشاركة أي فنان في احتفالات اليوم الوطني، إضافة فنية له وفرصة كبيرة للتواصل مع جمهوره، كما أنه واجب وطني على كل فنان إماراتي غيور على حبه لبلده . كما تضمن برنامج الحفل عروض فرق الفنون الشعبية وفرقة موسيقا الشرطة، إضافة الى عروض للألعاب النارية  التي تدافع آلاف المواطنين والمقيمين لمشاهدتها، حيث تلألأت سماء الفجيرة لأكثر من 10 دقائق، أضفت على الاحتفال أجواء رائعة .الخليج

Related posts