خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

أهالي وادي سهم يطالبون الاشغال مجدداً ربط منطقتهم بشارع الشيخ خليفة الجديد - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

جدد أهالي منطقة وادي سهم التابعة لإمارة الفجيرة مطالباتهم لوزارة الأشغال العامة والمعنيين بضرورة أن تعمل الجهات المعنية على تأمين طريق معبد يسير حركة العبور من وإلى المنطقة.

حيث لا يجد أهاليها سبيلاً للعبور منها أو إليها في موسم الأمطار، فمياه الوادي تشل حركة المسار الوحيد للشعبية، واقترح أهالي المنطقة إقامة طريق يربط هذه القرى بطريق الشيخ خليفة الذي افتتح أخيراً، في الوقت الذي أشار فيه المهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة إلى أن البلدية تدرس حالياً ربط جميع القرى الداخلية الواقعة على طريق الفجيرة دبي بشوارع معبدة، مثل منطقة الفرفار ووادي سهم ومنطقة وادي صفني التي أمر بتعبيد طريقها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

وأضاف، ان البلدية تسعى إلى وضع حلول سريعة تتساير مع ركب مقومات هذا الطريق. واستنكر سكان منطقة وادي سهم سبب تأخر ربط منطقتهم بطريق معبد يخدم سكانها، حيث قال المواطن سعيد محمد عبدالله من أهالي المنطقة: لا نعلم لما لم تحظ منطقتنا حتى الآن بطرقات معبدة أو مساكن شعبية أو أي من الخدمات التي قدمتها مبادرة رئيس الدولة لمناطق مماثلة تعيش الآن في ظل مكرمة سموه التي يسرت لهم حياتهم اليومية.

في حين لا يزال أهالي منطقتنا يترددون على المسؤولين في وزارة الأشغال وبلدية الفجيرة لبحث استعجال النظر في أوضاع منطقتهم، وحاجتهم الماسة إلى طريق معبد، وما زلنا نحظى بوعود شفوية منذ 1995، ونتمنى من المسؤولين النظر في قضيتنا التي أصبحت أكثر يسراً بعد عبور شارع الشيخ خليفة الجديد بالقرب منا بمسافة تقدر بـ 8 كيلومترات فقط، وهو ما يقلل التكلفة والجهد على الجهات المعنية بذلك.

وأوضح الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وكيل وزارة الأشغال العامة ان الوزارة لم تتسلم حتى الآن أي مقترح أو مشروع بربط هذه القرى بطريق الشيخ خليفة، فيما تعمل الوزارة حالياً على إكمال مشروع ربط شارع الشيخ خليفة بمدخل مدينة الفجيرة. البيان وادي سهم