محمد بن حمد الشرقي يكرم الجهات والمؤسسات الداعمة لجائزة ولي عهد الفجيرة

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اللجنة المنظمة لـ”جائزة سمو ولي عهد الفجيرة” وعددا من الشخصيات والمؤسسات والجهات الداعمة.

حضر حفل التكريم الذي نظمته الجائزة أمس في فندق “سيجي الديار”.. الشيخ عبدالله بن سيف الشرقي المشرف العام لجائزة سمو ولي عهد الفجيرة وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية في الإمارة .. وتخلل الحفل عروض ورقصات شعبية تراثية.

وألقى مصبح المسماري مساعد المشرف العام على جائزة سمو ولي العهد كلمة باسم اللجنة المنظمة للجائزة خلال الحفل.. توجه بجزيل الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على الثقة التي أولاها سموه للجنة، مشيدا برعاية واهتمام سموه بإحياء الموروث الشعبي لدولة الإمارات العربية المتحدة عامة والساحل الشرقي خاصة.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى المؤسسات والجهات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح جائزة سمو ولي عهد الفجيرة.

وقال المسماري في ختام كلمته نتمنى أن نكون قد وفقنا في إنجاح الحدث الكبير واستطعنا إحياء الموروث الشعبي وإيصال هذا الفن الجميل لكل أبناء الدولة ودول الخليج والعالم.

وتهدف “جائزة سمو ولي عهد الفجيرة” لإحياء التراث الشعبي وترسيخ العادات العربية الأصيلة وتعزيز الهوية الوطنية لأبناء الإمارات. البيان + تصوير ماكنيل

Related posts

3 Thoughts to “محمد بن حمد الشرقي يكرم الجهات والمؤسسات الداعمة لجائزة ولي عهد الفجيرة”

  1. هاوي تصوير

    تستاهل كل خير اخوي حميد وبيض الله ويهك كان لي معك موقف في البطولة والصراحه حسيتك على ثقة في التعامل وراقي في الأسلوب وبالتوفيق ان شاء الله وللعلم ما خليتني اصور من المكان الي اباه !!

  2. منى تكاتف

    مبرووووك تستاهل كل خير أخ ” حميد اليماحي ” وفقك الله وسدد خطاك ..

  3. ألف مبروؤوكـ أبوعبدالله
    موفق يـــ رب ـــآ

Leave a Comment