اغتصب زميلتهم فقتله الطلاب

اتهمت النيابة العامة في دبي أمس، ثلاثة طلاب بينهم طالبة، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، برئاسة القاضي السعيد برغوث، وعضوية القاضيين عادل عبد الرحيم، وعبد الله الكيتوب، بالاعتداء على سلامة صديقهم، بالضرب ما أدى إلى وفاته، إثر قيام الأخير باغتصاب الطالبة بعد تعاطيهم للمشروبات الكحولية .

وقالت النيابة العامة في أمر إحالة وجهته إلى الهيئة القضائية، إن الأول يبلغ من العمر 21 عاماً، والثاني 23 عاماً، والطالبة 20 عاماً، أفارقة، وأنهم اعتدوا على الضحية، مع سبق الإصرار بعدما بيّتوا النية على ضربه، وأعدوا لذلك أحزمة وسكيناً . وأشارت إلى أنهم طلبوا منه الحضور إلى شقة الطالب الثاني، حيث باشروا بالاعتداء عليه ما أدى إلى وفاته من دون أن يقصدوا قتله، مبينةً في الوقت ذاته أنهم قاموا بهتك عرض الضحية عبر حرق عضوه الذكري .

وشددت النيابة على أن الطالبين قاما بتعاطي المشروبات الكحولية، فيما قال ملازم ثان في الشرطة إن الكشف عن الجريمة جاء بعد تلقي غرفة العمليات معلومات عن وجود جثة في شقة المتهم الثاني . وأشار الملازم إلى أن الشرطة ضبطت المتهمين الثلاثة، حيث أقروا بالاعتداء على صديقهم بالضرب، فيما قالت الطالبة إنها توجهت برفقة الضحية والطالبين إلى حفلة في ملهى ليلي، وتعاطوا المشروبات الكحولية، وعادوا إلى الشقة . وأضافت: خلدت للنوم متأثرة بالمشروبات الكحولية، وعند استيقاظي، فوجئت أن المجني عليه قد اغتصبني، وأقر بذلك، فغضبت وطلبت من المتهمين الأول والثاني الاعتداء عليه بالضرب انتقاماً لي، فتوفي . الخليج

Related posts