محمد بن راشد لـ”سي إن إن”: ضاعفنا الرواتب مرات عدة قبل “الربيع العربي”

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن قرار مضاعفة رواتب موظفي الحكومة مؤخراً ليس له علاقة بـ “الربيع العربي”، وذلك خلال لقاء حصري مع شبكة “سي إن إن” في إطار برنامج ايرين بيرنيت “آوت فرونت” محمد بن راشد لـ “سي إن إن”: ضاعفنا الرواتب مرات عدة قبل “الربيع العربي” سيذاع كاملاً اليوم (الخميس) في الثامنة صباحاً بالتوقيت المحلي .

وقال سموه في رد على سؤال حول ما إذا كان قرار مضاعفة رواتب موظفي الحكومة مؤخراً نتيجة للربيع العربي “لا، لم نقم بذلك نتيجة للربيع العربي، فقد قمنا بمضاعفة الرواتب قبل أن يبدأ الربيع العربي، وإذا ما نظرت للأعوام العشرة الماضية سترين أننا ضاعفنا الرواتب بضع مرات” .

وكانت ايرين بيرنيت نالت فرصة هي الأولى من نوعها لقضاء يوم عمل مع صاحب السمو الشيخ محمد تم خلاله حضور اجتماع للوزارة في أبوظبي وزيارة المنزل الصحراوي للشيخ محمد في دبي والعديد من المواقع الأخرى في المدينة . وخلال اللقاء التلفزيوني الذي أجري يوم الاحتفال بالعيد الوطني الأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تحدث صاحب السمو الشيخ محمد بصراحة تامة حول تحديات دبي الاقتصادية ومستقبل دولة الإمارات وموضوعات أخرى .الخليج

Related posts