مشرف حافلة مدرسية يتحرش بطفلة وشرطة الشارقة تبدأ التحقيق في الواقعة

باشرت شرطة الشارقة التحقيق في واقعة تحرش جنسي ضد طفلة لم تتجاوز السابعة من العمر، في إحدى مدارس الإمارة، متهم بارتكابها مشرف الحافلة المدرسية بعد أن تقدم والدا الطفلة ببلاغ يتهمانه فيه بالاعتداء جنسياً على ابنتهما.

وكشف مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، أن الواقعة حدثت منذ أيام قليلة وأن والدي الطفلة، من الجنسية الهندية، تقدما ببلاغ للشرطة يشتكيان فيه مشرف الحافلة المدرسية البالغ من العمر 35 عاما، من الجنسية ذاتها، التي تدرس فيها ابنتهما ويتهمان فيه بالتحرش الجنسي والاعتداء على طفلتهما.

وقال إن الوالدين أكدا في البلاغ أنهما قاما باصطحاب الطفلة إلى مستشفى القاسمي في الإمارة، للكشف عليها ومعرفة ما إذا كانت قد تعرضت لمكروه جراء الاعتداء، وإن إدارة المستشفى أجرت لها كافة الفحوصات للتأكد من سلامتها، وأنهما وجدا آثاراً على ملابسها تؤكد تعرضها للتحرش الجنسي بعد أن أبلغتهما هي ذاتها بالواقعة. وذكر أن الشرطة ألقت القبض على المتهم، وأن التحقيق ما زال جاريا معه حول ملابسات الأمر.بدورها قالت إدارة المدرسة التي تدرس فيها الطالبة، إن المشرف يعمل لديها منذ أكثر من 3 سنوات، وإن سجله الوظيفي خال من أي وقائع أو أعمال منافية للآداب.

 بدوره أكد مستشفى القاسمي، أن قسم الطوارئ استقبل الطفلة خلال الأيام الماضية، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها وتسليم تقرير للشرطة حول حالتها الصحية.الاتحاد

Related posts