محمد بن راشد: الذين يتبنون الأيتام هم أكثر من نشكرهم

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في معرض رده على تعليقات مشاركيه عبر صفحة سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن من يتبنون الأيتام هم أكثر من يستحقون الشكر، حيث قال سموه في معرض رده على سؤال من «عفراء البسطي» حول ما إذا كان بالإمكان توجيه الشهادة للأمهات اللاتي أشرفن على تربية أطفال ليسوا بأطفالهن كالأيتام ومجهولي النسب، وقال سموه: «بالطبع ياعفراء. واللي يتبنون الأيتام هم أكثر ناس نشكرهم».

وأضاف سموه بأنه بالإمكان إهداء الشهادة الموقعة من سموه إلى جميع الأمهات سواءً كن داخل الدولة أو خارجها، ففي معرض رد سموه على طلب أحد المعلقين إمكان إهداء الشهادة لوالدته رغم أنه غير إماراتي، أجاب سموه: «أكيد يا أسامة كلنا أهل وشعب واحد».

وأكد سموه متابعته ودعمه لكل المشاريع الشبابية الإماراتية الهادفة، حيث قال سموه في معرض رده على تعليق لمجموعة مشروع خطوات الشاب الطموح حول مبادرة سموه: «أنا متابع نشاطكم، وفخور بعملكم التطوعي لخدمة الوطن».

ورد سموه على تعليق لإحدى المشاركات التي تحدثت عن تدوين 22 اسماً على 22 شهادة، أسعدت قلوب الأمهات، بقوله: «بلغي سلامي لجميع الأمهات يا ميثا». البيان

Related posts