خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

منتخب شباب التايكواندو يتأهب للبطولة العربية في الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

انخرط 24 لاعباً من مختلف أندية ومراكز لعبة التايكواندو في الدولة في التجمع الأول لمنتخب شباب التايكواندو تأهباً لخوض منافسات البطولة العربية التي تستضيفها الدولة الشهر المقبل في مدينة الفجيرة، بمشاركة ألمع نجوم اللعبة العرب، وأقيم التجمع الأول في نادي الشارقة بقيادة الكوري الجنوبي كيم هون المدير الفني للمنتخب، ومساعده عبدالله حاتم، وإداري المنتخب مروان المرزوقي، وبإشراف مباشر من قبل اتحاد التايكواندو والكاراتيه.

واحتضن نادي الشارقة تدريبات المنتخب التي امتدت 3 أيام ابتداء من مساء الخميس، حرص خلالها الجهازين الفني والإداري على استكشاف مستويات اللاعبين الـ 24 لاختيار الأفضل والأقدر للانضمام إلى صفوف المنتخب لتمثيل الدولة في البطولة العربية المرتقبة في عشرة أوزان للذكور وعشرة للإناث.

تجاوب كبير

وأشاد اتحاد التايكواندو والكاراتيه بالتجاوب الكبير من قبل الأندية والمراكز في الدولة مع دعوته إلى انضمام لاعبيها في التجمع الأول للمنتخب، مثنياً على حماس اللاعبين وحضور بعض مدربيهم جانباً من التدريبات لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم على الجد والعطاء.

ووجه اتحاد اللعبة الشكر إلى إدارة نادي الشارقة لتعاونها الراقي مع الاتحاد وفتح أبواب القلعة الشرقاوية أمام لاعبي المنتخب في تجمعهم الأول، مطالبا بضرورة أن تحذو جميع أندية الدولة حذو الأندية التي تتعاون مع اتحاد اللعبة.

وحرص عضو مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه مسؤول لعبة التايكواندو في الاتحاد عبدالعزيز النومان على متابعة تدريبات المنتخب واللقاء باللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وحثهم أعضاء المنتخب على بذل المزيد من العطاء واتباع تعليمات المدرب.

قطار التايكواندو

وشدد النومان على أن قطار التايكواندو في الإمارات تحرك ولن يتوقف إلا بالحصول على ميدالية أولمبية، مشيرا إلى أن اتحاد اللعبة وضع يده على المواهب وبدأ مرحلة التدريب لاكتشاف الموهوبين القادرين على تحقيق أحلام وطموحات أبناء لعبة التايكواندو في الدولة.

وأوضح النومان أن نادي الشارقة فتح أبوابه أمام لاعبي منتخب التايكواندو، حيث خصص صالة رياضية بكافة تجهيزاتها للمنتخب، وتنفيذ أي برامج تدريبية للحكام والمدربين، موجها الشكر والتقدير إلى كل أبناء الأسرة الشرقاوية، داعياً جميع أندية الدولة إلى فتح ملاعبها وصالاتها أمام نجوم الألعاب الفردية.

وأوصى النومان مجلس الشارقة الرياضي بتبني مواهب مركز شباب الشارقة، موجهاً نداء إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بضرورة إشهار اتحاد خاص بلعبة التايكواندو، داعيا إلى فصل اللعبة عن شقيقتها الكاراتيه المنضويتين الآن في اتحاد واحد هو اتحاد التايكواندو والكاراتيه، مشيداً بجهود رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، مشددا على أن اللواء الرزوقي أفضل شخصية رياضية عمل معها النومان منذ 19 عاماً في مجال الرياضة.

إشادة إسحاق

وتابع السكرتير الفني للعبة التايكواندو في اتحاد التايكواندو والكاراتيه الحكم الدولي محمد إسحاق تدريبات المنتخب، مشيدا بتعاون الأندية التي لبت دعوة الاتحاد وألحقت لاعبيها في التجمع الأول للمنتخب في الشارقة، مثنيا على تعاون نادي الشارقة مع اتحاد اللعبة وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح التجمع الأول.

اجتماع لجنة المنتخبات

عقدت لجنة منتخبات التايكواندو في الاتحاد اجتماعاً الثلاثاء الماضي برئاسة الأمين العام للاتحاد فخر الدين عبدالمجيد، وأقرت اللجنة برنامج إعداد المنتخب عبر فترات تجمع محددة يقيمها الاتحاد في إجازات نهاية الأسبوع استعداداً للبطولة العربية الشهر المقبل، وما يتبعها من بطولات العالم أبريل المقبل في مدينة شرم الشيخ المصرية وبطولة آسيا مايو المقبل في فيتنام. البيان