إسكان الشارقة: اعتماد 5000 طلب سكني وأسماء الدفعة الأولى نهاية يناير

وقعت دائرة الإسكان في الشارقة مجموعة اتفاقيات مع عدد من الشركات التي تعمل في مجال التجهيزات السكنية لتقديم الخصومات والعروض اللازمة للمواطنين المستفيدين من المنح والقروض السكنية.

وقال المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان في الشارقة خلال توقيع الاتفاقية: إنه يوجد لدى الدائرة اعتماد 5000 طلب سكني استوفت شروطها من قبل لجنة المساكن الحكومية سابقاً وسيتم الإعلان عن الدفعة الأولى من الأسماء المعتمدة مع نهاية الشهر الجاري.

وأشار الطنيجي إلى أن الدائرة تعمل جاهدة للتسهيل على المواطنين بإتمام الإجراءات وتلبية الاحتياجات اللازمة لإنجاز مساكنهم، لافتاً إلى أن دائرة الإسكان تعمل كجهة منظمة لعملية الإسكان في إمارة الشارقة.

وبين رئيس دائرة الإسكان أن توقيع هذه الاتفاقيات يهدف إلى توفير القيمة المضافة للمستفيدين للحصول على أفضل المواد بأسعار تشجيعية من المنتجين المحليين لبناء أو تجهيز مساكنهم التي جرى اعتمادها.

وأكد الطنيجي أن دائرة الإسكان تهتم بجميع الطلبات المتقدمة للقروض والمنح السكنية، مبيناً أن عدد الطلبات المقدمة وصل إلى 13 ألف طلب تجرى دراستها ومطابقتها للشروط.

ولفت رئيس دائرة الإسكان إلى أنه تماشياً مع السياسة التي تنتهجها الدائرة فهي تعمل بشكل متواصل مع مختلف الجهات المعنية لإتمام المعاملات السكنية وتسهيل الإجراءات التي تصب في تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وتخاطب المزيد من المنتجين المحليين للتسهيل على المواطنين وتزويدهم بأفضل الخيارات والعروض التشجيعية المتعلقة بمساكنهم. البيان

Related posts