خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

7 أحداث يسرقون منزلين وشركة تأمين في دبا الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

باشرت النيابة العامة في دبا الفجيرة، أمس، تحقيقها مع سبعة أحداث بتهمة سرقة مبالغ نقدية ومشغولات ذهبيةأ وخزائن حديدية من منزلين وشركة في دبا، محدثين فيها أضراراً مادية.

وشرع الفتية في مراقبة المكان واقتحام المنزلين بعد تأكدهم من عدم وجود أصحابهما، بالإضافة الى اقتحام شركة تأمين، اذ فشلوا في حمل الخزنة منها لثقلها وتركوها في الدور الأول ولاذوا بالفرار.

وكان بلاغ ورد من أصحاب المنزلين بتعرضهم للسرقة، وتم ابلاغ شرطةأ دبا الفجيرة، التي أجرت تحرياتها عن القضية ورفعت البصمات من المكان، وتمأ التوصل الى الجناة والقبض عليهمأ، واحالتهم الى النيابة العامة.

وتبين من خلال التحقيقات أن الفتية من اصحاب السوابق في السرقات، وتراوح اعمارهم بين 16 و21 سنة واتهموا بقضايا سرقة عدة سابقاً. الامارات اليوم

فكرة واحدة بخصوص “7 أحداث يسرقون منزلين وشركة تأمين في دبا الفجيرة”
  1. حلييييلهم ..! بعدهم يهال .. واتعلموا اصول الجريمة..!!!!!!!! بس شو جنسياتهم ؟؟؟؟؟
    معقولة ؟؟؟؟؟

    الله يحفظ اعيالنا ان شاء الله .!! ويهديهم

    مشكور اخوي على هالموضوع ..!

التعليقات مغلقة.