شرطة الفجيرة تواصل حملتها للتبرع بالدم

نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة حملة ثانية للتبرع بالدم في ادارة شرطة دبا الفجيرة صباح يوم الثلاثاء و ذلك متابعة لمسيرتها ضمن الحملة التي تشارك فيها كافة المؤسسات الرسمية والخاصة وأفراد المجتمع في إطار المبادرة الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله, وترجمة فعلية لدعوة سموه الكريمة بتوفير الدم لمرضي الثلاسيميا والفئات المحتاجة ودعم قدرات بنوك الدم والمستشفيات في الدولة.

وتساهم القياده العامة لشرطة الفجيرة في تعزيز الخدمات الصحية لأصحاب الدخل المحدود و الأسر المتعففة من خلال الشراكة المجتمعية بين القياده و مستشفى الفجيرة قسم بنك الدم، و حرصا منها على مساعدة شرائح المجتمع الضعيفة والمعوزة إلى نشر الوعي بفوائد التبرع بالدم و التثقيف الصحي وتعزيز المبادرات المجتمعية في مجال توفير الرعاية الصحية.

وقد شهدت الحملة اقبالا كبيرا من مختلف الرتب و المرتبات من الجنسين و اقبالا غفيرا من الجمهور الخارجي، و كان اول من بادر بالتبرع بالدم مدير ادارة شرطة دبا الفجيرة بالانابة الرائد عبدالله اليماحي و قد اثنى المتبرعون من الجمهور الخارجي على المبادرة التي اطلقتها القياده العامة لشرطة الفجيرة في اطار حرصها على اهمية التبرع و مساعده الفئات المحتاجة .  الفجيرة نيوز

Related posts