نجاة 3 شقيقات سقطن من سيارة أثناء سيرها في رأس الخيمة

نجت 3 شقيقات من الجنسية الآسيوية تبلغ أعمارهن 3 و4 و 32 عاماً على التوالي من خطر محدق، نتيجة سقوطهن من سيارة أثناء سيرها عصر يوم الجمعة الماضي على أحد شوارع منطقة المعيريض في رأس الخيمة .

وأفاد مصدر مطلع في إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة بأن تفاصيل هذه الواقعة تعود إلى تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة الماضي، عندما تلقت غرفة العمليات بلاغاً من عمليات الشرطة يفيد بسقوط عدد من الأطفال من سيارة أثناء سيرها على شارع بمنطقة المعيريض، لتهرع على الفور سيارة إٍسعاف انطلاقا من مركز الإدارة إلى موقع الحادث وتبين إصابة كل من الشقيقات “ أ .أ” 3 سنات ، و”م .أ” 5 سنوات، و”ص .أ” 32 عاماً بإصابات بسيطة، مضيفاً أنه تم تقديم الإسعاف الأولي اللازم للشقيقات الثلاث في موقع الحادث من قبل المسعفين، قبل أن يتم نقلهن بسيارة الإسعاف للمستشفى .

وشدد المصدر على أهمية تأمين إقفال أولياء الأمور والسائقين لأبواب مركباتهم خلال سيرها، في حال تواجد أطفالهم فيها، تفاديا لعبث الأطفال بمقابضها، مما قد يتسبب في فتح هذه الأبواب وسقوطهم منها وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر، مشيراً إلى أن اتخاذ مثل هذه التدابير الضرورية التي تتضمن أيضاً عدم فتح نوافذ السيارة الخلفية، حيث يتواجد الأطفال بشكل كامل من شأنه حمايتهم والمحافظة على سلامتهم .

من ناحية أخرى، سيطر رجال الدفاع المدني في رأس الخيمة ظهر يوم أمس الأول على حريق شب في مكتب الإدارة الخاص بإحدى ورش تصليح السيارات على شارع النخيل أسفر عن احتراق المكتب وسيارة متوقفة، بما تحتويه من أجهزة هاتف متحرك وبطاقات شخصية لصاحبها المواطن .

وفور تلقي البلاغ هرعت للموقع فرقة إطفاء متكاملة من إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، وباشر رجال الإطفاء إخماد النيران بالمياه، ونجحوا في السيطرة على الحريق الذي تسبب في إلحاق أضرار وخسائر مادية من دون أي إصابات بشرية . الخليج

Related posts