طلب حضور الشهود في قضية قتل خمسيني في رأس الخيمة

نظرت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة صباح أمس برئاسة المستشار يوسف رجب، وعضوية القاضيين عارف حميدان الزعابي، وحمد الكريم، أولى جلسات قضية شابين عربيين متهمين بجريمة القتل العمد لرجل في الخمسينات من العمر، بدافع السرقة، وأمرت بعد الاستماع لإقوالهما بتحديد الجلسة المقبلة لحضور الشهود بناء على طلب الدفاع .

تفاصيل القضية تعود إلى نهاية العام الماضي عندما تقدم أبناء المجني عليه في إحدى إمارات الدولة، ببلاغ لدى الشرطة، أكدوا فيه اختفاء والدهم وانقطاع وسائل الاتصال به، بعد يومين من توجهه لمدينة رأس الخيمة بغية متابعة أعمال البناء بمسكنه الجديد وتحصيل إيجارات العقارات التي يملكها هناك، حيث قامت شرطة رأس الخيمة بدورها واستطاعت من خلال عملية البحث والتحري القبض على أحد المتهمين بعد الاشتباه بصلته بواقعة اختفاء المجني عليه .

وبعد التحقيقات الأولية معه أقر فيها باقترافه جريمة القتل بحق الرجل الخمسيني بمساعدة شاب آخر يحمل الجنسية نفسها، تم استصدار أذن النيابة للقبض عليه ومن ثم التحقيق معه، لتحول القضية للنيابة العامة لاستكمال بقية الإجراءات القانونية اللازمة، ومنها للمحكمة المختصة التي أنكر المتهمان في أولى جلساتها صلتهم بالواقعة والسرقة، في حين طالب محامي الدفاع عن أحدهما حضور الشهود في القضية . الخليج

Related posts