مشرفة حافلة تعتدي على طالب بالعصا

تعرض طالب في إحدى المدارس الحكومية التابعة لمنطقة الفجيرة التعليمية أمس الأول لواقعة اعتداء بالضرب بالعصا من قبل مشرفة الباص المدرسي أثناء عودته من المدرسة ما أدى إلى تورم إحدى ساقيه . وقام ولي أمر الطالب بفتح بلاغ بالواقعة أمام الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة .

وذكرت إدارة مواصلات الإمارات في الساحل الشرقي أنها ستقوم بالتحقيق في الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد المشرفة حال ثبوت قيامها بذلك، في وقت نفت منطقة الفجيرة التعليمية صلتها بالواقعة .

وقال المواطن علي حسن والد الطالب المصاب إن ابنه حمد وهو في التاسعة من عمره ويدرس في مدرسة النعمان بن مقرن للتعليم الأساسي في منطقة القرية كان في طريق عودته إلى المنزل مستقلاً حافلة المدرسة قبل أن يتعرض للضرب بالعصا على إحدى ساقيه من قبل مشرفة الباص وتدعى “خ .أ” لاعتقادها بأنه قام بإلقاء ألوان داخل الباص، مشيراً إلى أنه اضطر إلى اصطحاب ابنه إلى مستشفى خورفكان الطبي لإجراء الإسعافات اللازمة له تخوفاً من إصابته بأذى .

وأوضح ولي الأمر أن تقرير المستشفى أكد تعرض ابنه حمد للضرب بوساطة عصا على ساقه اليمنى ما أدى إلى تورمها وحدوث إحمرار فيها .

وفي تعليقه على الواقعة قال محمد سهيل سعيد مدير فرع مواصلات الإمارات في الساحل الشرقي، إن إدارته تقوم حالياً بالتحقيق في الموضوع للتأكد من أن الواقعة حدثت بالفعل داخل الباص المدرسي وليس خارجه، لافتاً إلى أنه وجه الجهات المختصة في إدارته بسرعة أخذ إفادات الطلبة وسائق الباص للوقوف على الحقيقة كاملة .

وأوضح سهيل أن إدارته لن تتهاون في تطبيق ما تراه من إجراءات رادعة حال ثبوت تورط المشرفة في عملية ضرب الطالب بالعصا .

ومن جانبه، قال جمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، إن إدارة المنطقة تنفي تماماً صلتها بالواقعة كونها حدثت، وفقاً لكلام ولي الأمر، داخل الباص المدرسي، وليست داخل المدرسة نفسها . الخليج

Related posts

One Thought to “مشرفة حافلة تعتدي على طالب بالعصا”

  1. hasoon

    أنا أشهد إن حمد ضرب بالعصا لأني راية علامة العصا فـِ♡ـيْ رجله

Comments are closed.