“اجتماعات البحر” توقف بو ربيع واللنجاوي وطاقم قارب 50 حتى نهاية الموسم

قرر مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية، في اجتماعه أول من أمس، إيقاف كل من المتسابق الكويتي محمد بو ربيع والمتسابقين علي محمد اللنجاوي وحسن محمد اللنجاوي من الإمارات حتى نهاية الموسم الرياضي، واطلع المجلس على توصية نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بخصوص أحداث سباق التجديف الأخير بالفجيرة، وقرر إيقاف جميع أطقم القارب رقم 50 للنوخذا سيف خلف المطري حتى نهاية الموسم.

وعقد الاتحاد جلسته الدورية في مقر نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة سعيد حارب رئيس الاتحاد وحضور الأعضاء أحمد حبروش الرميثي، أحمد ابراهيم، ميثاء صقر غباش وخالد بن دسمال.

وفي بداية الاجتماع تقدم مجلس الإدارة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لمكرمته السامية لأصحاب الإنجازات الرياضية، كما قدم أحمد الرميثي وباسم جميع الأعضاء التهنئة إلى سعيد حارب لحصوله على جائزة ستيفانو كازاراجي من قبل اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، كما بارك المجلس التشكيل الجديد لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وتمنى التوفيق لهم خلال المرحلة القادمة مع تقديم كافة الدعم والمساعدة لهم.

وقد اطلع المجلس على تقرير رئيس الاتحاد لإيجاد مقر جديد للاتحاد واطلع المجلس أيضاً على تقرير نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية حول الأحداث التي صاحبت جولة أبوظبي للدراجات المائية. حيث أشاد المجلس بالتقرير وتوصياته، واطلع المجلس على خطاب النادي البحري الرياضي الكويتي حول تعقيبه على الأحداث التي صاحبت بطولة الإمارات للدراجات المائية، بالإضافة إلى قرار المجلس مخاطبة الهيئة العامة للشباب والرياضة لإعادة النظر في اللوائح والنظم الخاصة بتكريم أصحاب الإنجازات البحرية وخاصة الزوارق السريعة والدراجات المائية. البيان

Related posts