خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

افتتاح فعاليات «قرية الداخلية» على كورنيش الفجيرة - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

افتتح العقيد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة مساء الخميس الماضي، يرافقه مديرو الإدارات وكبار الضباط في شرطة الفجيرة قرية وزارة الداخلية التي أقيمت في منطقة كورنيش الفجيرة في إطار حرص الوزارة على مد جسور التواصل مع المجتمع المحلي وإبراز الدور الحضاري الذي تقوم به الأجهزة التابعة لها في مختلف إمارات الدولة.

وتفقد ابن نايع ومرافقوه أجنحة القرية التي صممت منذ انطلاق فكرتها لتكون أول قرية معرفية مجتمعية شرطية على مستوى العالم حيث ضمت أكثر من 37 جناحاً توزعت على امتداد المخيم الكبير الذي تشغله القرية التي تستمر فعالياتها حتى يوم الخميس 5 أبريل.

وأثنى العقيد ابن نايع على العروض التي قدمتها الجهات المشاركة في القرية التي تبرز جهود وزارة الداخلية في مختلف المجالات، وتسهم في ترسيخ القيم المجتمعية التي تهدف الوزارة لنشرها بين الجمهور، مثنياً على الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم القرية وإظهارها بالمظهر الذي يليق بوزارة الداخلية، ويبرز إنجازاتها وخدماتها المتطورة.

واستقبلت القرية عقب الافتتاح جموع الزوار الذين تجولوا بين الخيام التي خصصت لإدارات وزارة الداخلية لتعرض فيها ما تقوم به من خدمات وما تؤديه من مهام وواجبات ضمن الأهداف الاستراتيجية للوزارة والرامية إلى تأكيد دورها في الشراكة المجتمعية وتعزيز الوعي الأمني ومتطلبات السلامة لدى أفراد المجتمع.

وتتواصل فعاليات القرية يومياً بعروض وأنشطة متنوعة منها: القرية المرورية، عروض الكلاب البوليسية، ومسرح الجريمة، واستوديو وزارة الداخلية، والقرية الشرطية المتحركة إلى جانب أنشطة أخرى منها: ركوب الخيل، والرماية، والتراث، والمرسم الحر. البيان