ملتقى الربيع الأول في الفجيرة شهد إقبالاً كبيراً

شهد “ملتقى الربيع الأول” الترفيهي الذي تنظمه بلدية الفجيرة للمرة الأولى في قرية قدفع إقبالاً كبيرا من سكان المنطقة والزائرين، حيث اختتم فعالياته مساء امس بعد 4 أيام متتالية مليئة بالبرامج والفعاليات المتنوعة التي استعرضتها الجهات المشاركة في الملتقى الموجه لكافة أفراد العائلة.

وزخر الملتقى العائلي الذي أقيم على كورنيش منطقة “قدفع” بالعديد من الفعاليات والبرامج التراثية والوطنية والثقافية المتنوعة التي استقطبت عشرات العوائل والشباب والأطفال ضمن أجوائه الاحتفالية المثيرة بمشاركة فريدة من كل من بلدية العقير وجمعية صيادي مربح والفرق الحربية وشركات العاب الأطفال والأسر المنتجة وجمعية التراث وغيرها الكثير من الجهات.

ويضم الملتقى الكثير من المرافق المتنوعة، التي وفرت تجربة ترفيهية ممتعة للاطلاع على التراث المحلي والهوايات المبتكرة. وتبرز الفقرات المتنوعة في كورنيش ” قدفع” مزيجا من المنافسات الرياضية والهوايات الجميلة مثل ركوب الخيل وتجديف القوارب وغيرها الكثير.

حيث يهدف ملتقى الربيع الأول إلى إبراز دور بلدية الفجيرة في المشاركات المجتمعية في المناطق التابعة للإمارة واستغلال وقت إجازة الربيع للطلبة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والوطنية المفيدة لهم وللجمهور.

وذكر سعيد محبوب المشرف على تنظيم الملتقى: انه شهد إقبالا كبيرا منذ انطلاقته حيث اعتبره البعض احتفالاً مثيراً للاهتمام برع من خلاله المشاركون في تقديم عروض حية لعناصر التراث المحلي فضلا عن تنظيم بطولات رياضية وفقرات ثقافية ومسابقات للجمهور، وقد اتسم الملتقى بفعاليات ترفيهية عديدة للرجال وأخرى خاصة بالأسر والأطفال.

 ويأتي هذا الملتقى من منطلق تعزيز التواصل بين بلدية الفجيرة والجهات المحلية مع كل شرائح المجتمع وتوفير بيئة مفيدة لاستغلال إجازة الربيع بالقرب من أحيائهم السكنية. وفي ختام الملتقى تم تكريم كافة الجهات المشاركة في الملتقى ولجنة التنظيم. البيان

Related posts

Leave a Comment