ضبط طبيب عربي يبيع وصفات غير مصرح بها في رأس الخيمة

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للعمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من ضبط طبيب عربي يقوم باستغلال مهنته كطبيب أخصائي باطني بإعطاء وتحرير وصفات طبية مراقبة وغير مراقبة وبيعها لفئات عمرية من الشباب وتسهيل تعاطي المؤثرات العقلية.

وأوضح النقيب علي محمد السعدي رئيس قسم عمليات المكافحة بإدارة مكافحة المخدرات بأنه وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام طبيب من إحدى الجنسيات العربية ببيع وصفات طبية غير مرخص بها لعدد من فئات الشباب دون الكشف عليهم ومن دون أن تستدعي حالاتهم الحصول على تلك الوصفات في العلاج كما يقوم بعلاج الحالات النفسية التي تحتاج إلى طبيب نفساني متخصص في علاج المدمنين و يمارس نشاطه خارج العيادة التي تقع في إحدى المراكز الطبية.

 وبناء على كافة تلك المعلومات والتحريات تم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط الطبيب متلبسا وهذا فعلا ما تم من خلال إعداد كمين له في إحدى شوارع الإمارة حيث ضبط بحوزته عدد من الوصفات الطبية محررة ومجهزة للصرف وجميعها موقعة و مختومة بختم المجمع الطبي التابع له وبختم الطبيب نفسه وعليه تم تحويل الطبيب و ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه. البيان

Related posts