الفجيرة تشهد اليوم افتتاح سيتي سنتر أكبر مراكزها التجارية

تشهد إمارة الفجيرة اليوم افتتاح مركز «الفجيرة سيتي سنتر» التابع لـمجموعة ماجد الفطيم العقارية” والذي يتوقع له أن يحقق نقلة نوعية في الحركة التجارية في الامارة، بوصفه أكبر مركز تسوّق وترفيه من جهة، ولاحتضانه أكبر متجر «كارفور» في الفجيرة من جهة ثانية.

ويشتمل «الفجيرة سيتي سنتر» على 105 متاجر ويعد سادس مركز تسوق يتبع «ماجد الفطيم العقارية» في الإمارات. وتمّ تشييده وتنفيذه عبر شراكة مع «مؤسسة الفجيرة للاستثمار»، بتكلفة تقدر بـ 400 ميلون درهم وعلى مساحة نحو 30 ألف متر مربع تحت سقفه بعد اكتمال تشييده .

ويشكل المركز وجهة سياحية جديدة في خارطة إمارة الفجيرة، حيث يحتضن مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية وجهة مرموقة للتسوق والموضة العصرية مع وجود أكثر من 35% من المتاجر الخاصة بالأزياء والإكسسوارات النسائية والرجالية وملابس الأطفال. فضلاً عن خيارات العروض التي تم اختيارها لتلبي الاحتياجات اليومية للمجتمع المحلي في الإمارة.

بالإضافة إلى توفير خيارات تسوق جديدة وفريدة. وسيشكل كل من هايبرماركت «كارفور» ومتجر «سنتربوينت» متعدد الأقسام أبرز المستأجرين في المركز إلى جانب توفيره حتى الآن حوالي ألف و 200 فرصة عمل للمواطنين والمقيمين فضلاً عن زيادة فرص توظيف البعيد الأمد للقاطنين بالإمارة والمناطق المجاورة. فضلاً عن دوره في رفع قيمة العقارات المحيطة.

واستبق حدث الافتتاح اليوم تدريب فرق العمل المختلفة، كالتسويق والعمليات والأمن، وفق المعايير الدولية التي تطبقها «ماجد الفطيم العقارية» على امتداد متاجر التسوق التابعة لها بالدولة وفي أنحاء المنطقة. البيان

Related posts