مديرو ومسؤولو الفجيرة: الإمارات قدمت نموذجاً تنموياً فريداً

أعرب المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، عن سعادته بمناسبة الإنجاز الكبير لدولة الإمارات في اعتبارها واحدة من أكثر الشعوب على مستوى العالم سعادة في ظل ما يعيشه العالم من تغيرات هائلة وتحديات كبيرة.

معتبراً أن الرضا والطمأنينة وراحة البال أحد أهم المؤشرات الحيوية التي تتمناها شعوب العالم وتعكس الجانب الإيجابي الذي يلامسه المواطن الإماراتي والمقيم على أرضها في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه الشيوخ الحكام وشعب الإمارات.

وأرجع أهم مقومات هذا الإنجاز إلى عدة أسباب تتمتع بها دولة الإمارات حكومتاً وشعباً، يأتي في مقدمتها قناعة وطمأنينة شعب الإمارات في ظل سياسة حكيمة متوافقة تلامس واقع الميدان وتسد احتياجاته.

حيث يعيش المواطن الإماراتي في ظل علاقة أسرية وأبوية من قبل قيادتها، التي تتعامل معهم بمبادئ المحبة والعدل والمساواة. وكذلك تآخي الشعب الإماراتي مع مثيلة المواطن والمقيم في علاقة متكافلة ومتآزرة لا تميز بين جنسياتهم. إلى جانب عامل الانفتاح مع الأخر بكل محبة خصوصا في المصالح المشتركة فالكل يفيد ويستفيد بدون ضرر ولا ضرار.

كما هنأ شريف حبيب العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة حكومة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه الشيوخ الحكام وشعب الإمارات على المسح الأول للأمم المتحدة لمؤشرات السعادة والرضا بين الشعوب والتي جاءت دولة الإمارات فيها في المركز الأول عربياً وفي المركز 17 على مستوى شعوب العالم. مشيداً بالنهضة التنموية الشاملة التي تشهدها الإمارات وتنميتها المستمرة في خدمة المواطن والوطن وعلى أمنها واستقرارها كذلك.

وأكد العوضي إلى أن هذه النتائج مؤشرات على التوجه والنهج الذي يجسد إرساء القواعد الأساسية من استراتيجية جبارة في تمكين المواطنين من استحقاقاتهم الوطنية، إلى جانب الجهود العظيمة في المحافظة على أمن واستقرار هذا البلد في مختلف المجالات في وقت يمر فيه العالم العربي والعالمي بتغيرات هائلة.

 كما يجسد الرؤية الحكيمة لقيادة مؤسس الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إقامة نهج صلب ومتين يسعى إلى خدمة مواطنيه وتنميتهم في المقام الأول وتعزيز الحوار والاستقرار والسلام والديمقراطية في هذا البلد وبين مختلف الشعوب.

من جانبه، أبدى محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للمواصلات عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي لم يكن ولم يتحقق لولا فضل الله سبحانه أولا ومن ثم التوجيهات السامية والجهود الرائعة للقيادة الرشيدة لحكومة الإمارات في توفير الخدمات وتحقيق الازدهار والرقي والنهضة والعدالة والمساواة بين المواطنين وتوفير الراحة لمقيميها، وذلك عبر قاعدة صلبة وثابتة واستراتيجية واضحة وخطط تنموية بناءة ومبادرات مستمرة وسياسات وقوانين تحقق المزيد من الارتقاء والتطور.

وقال محمد خميس النقبي نائب مجلس بلدي خورفكان إن هذه المناسبة فرصة طيبة لتقديم التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما الشيوخ حكام الإمارات، وشعب الإمارات الوفي، وحكومته الرشيدة. معتبرا أنه مما لا شك فيه أن هذا الإنجاز الكبير هو فخر لكل العرب والمسلمين، كما أنه يمثل وقفة مع التاريخ، والوقوف عند المنجزات التي تحققت في ظل القيادة الرشيدة. البيان

Related posts