ناصر اليماحي : “فخرنا خليفة” شعار نهائي كأس رئيس الدولة

قررت اللجنة المنظمة العليا للمباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” بأن يكون الشعار المتخذ في المباراة النهائية للموسم الحالي ( فخرنا خليفة) امتناناوعرفانا للدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة في كافة المجالات ومنها الرياضية , يذكر بان شعارالمباراة النهائية للعام الماضي (كلنا خليفة) .

من جهة اخرى اعلنت اللجنة المنظمة بأن موعد انطلاق المباراة سيكون في السابعة والنصف مساء يوم الأثنين 23 أبريل الجاري على ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، صرح بذلك ناصر اليماحي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا وذلك بعد انتهاء اجتماع اللجنة ظهر اليوم والذي عقد بمقر اتحاد كرة القدم بأبوظبي، بحضور كافة أعضاء اللجنة العليا. 

وأكد اليماحي بأنهم كلجنة منظمة اطلعوا على جاهزية مدينة زايد الرياضية التي ستحتضن المباراة النهائية، وذلك من خلال التقارير الشفهية التي قدمها المسؤولون بمدينة زايد خلال الاجتماع، والمدينة والاستاد جاهزان لاستقبال الحدث الكبير. كما وتم التنسيق مع ممثلي شرطة ابوظبي في كيفية دخول الجماهير للملعب، وكذلك ضيوف الاتحاد حيث تم دعوة عدد كبير من رؤساء الاتحادات الآسيوية لحضور نهائي الكأس بدعوة من رئيس اللجنة المؤقتة.

وذكر بأن الناديين طرفا المباراة النهائية سيعرضان على اللجنة المنظمة مبادراتهم الخاصة بجذب الجماهير للحضور للملعب وذلك في الاجتماع القادم الذي سيعقد يوم الأربعاء القادم، قبل ان نخرج بتصور نهائي للحدث واعلان كافةالتفاصيل. وقال إن الرعاة الثلاثة للمباراة: مصرف الهلال واتصالات وقناة ابوظبي الرياضية أيضاً لهم مبادرات وفقرات مشوقة ومسلية لجذب الجمهور وجعل المباراة النهائية مهرجاناً كروياً رائعاً، وسيعلن عن هذه المبادرات خلال اليومين القادمين. 

وقال اليماحي بأنه تم تشكيل لجنة لإصدار كتيب خاصعن المباراة برئاسة الدكتور عبدالله الريس وعضوية ناصر بن ثعلوب الدرعي والدكتورخالد محمد عبدالله، ويشتمل الكتيب على معلومات عن المباراة النهائية وتاريخ البطولة ونبذة تعريفية عن الفريقين ولاعبيهما، وكذلك رعاة المباراة. وقال بأنه يتم التنسيق مع وزارة شئون الرئاسة بشأن راعي المباراة النهائية، والسادة الضيوف وكل الأمور البروتوكولية المتعلقة بهذا العيد السنوي الكروي الكبير.  الفجيرة نيوز

Related posts