إعادة تشكيل هيئة المسرح في الفجيرة وتغيير مسماه الرسمي

أسفرت الانتخابات التي جرت مؤخراً للجمعية العمومية لمسرح الفجيرة القومي بحضور أحمد الخديم ممثلاً عن وزارة الشؤون الاجتماعية، وبحضور عدد من أعضاء الجمعية العاملين، عن الموافقة على تغيير مسمى مسرح الفجيرة القومي ليصبح “مسرح الفجيرة”، وكذلك تم الاطلاع على التقريرين المالي والإداري، وأهم المنجزات التي تحققت في الدورة السابقة، إضافة إلى إعادة انتخاب عبدالله محمد السويدي رئيساً للهيئة الإدارية.

وكانت النتائج كما يلي: خليفة سعيد مسعود نائباً للرئيس، مبارك سعيد ماشي مديراً للمسرح، حميد فارس حميد أمين السر العام، عبدالرحيم شريف مديراً للمالية، عبدالله جمعة الرشدي مسؤولاً للعلاقات العامة، عبيد محمد الهرش، مسؤولاً لشؤون الممثلين.

وفي هذا الشأن تقدم السويدي بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي لدعمه للحركة المسرحية ومتابعة الشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام للمواسم والعمل المسرحي، مؤكدا عزمهم في هذه السنة على المشاركة في كافة المهرجانات المسرحية المحلية وتقديم عمل كوميدي محلي مميز، فضلاً عن تدريب واستقطاب طاقات شابة لمختلف التخصصات المسرحية، لزيادة بناء المسرح من الناحية الثقافية وبناء مواهب جديدة. البيان

Related posts