بالخير: لم أخطب نجمة «أرب آيدل» وماتم تداوله شائعات

نفى المغني الإماراتي عبدالله بالخير، تقدمه لخطبة نجمة “أرب آيدل” المصرية كارمن سليمان، وتقديمه مبلغ 10 ملايين دولار مهراً لها حال موافقتها، وأكد ل”البيان” عبر اتصال هاتفي، أمس، أن ما يتم تداوله عبر المواقع الإلكترونية والمنتديات مجرد شائعات، وأنه يعذر والد كارمن على اتهامه له بالبحث عن الشهرة على حساب سمعة ابنته، لأنه مغمور وابنته مغمورة.

شغلتي وعملتي

وقال بالخير ضاحكاً: يعجبني هذا النوع “الغاوي” من الشائعات، لأنه يجعل الناس يعتقدون أنني شخص ثري، لذا أشكرالشخص الذي أطلق هذه الكذبة وروّجها، مع أنني لم أعرف ما الغرض منها، فالناس مستمتعة بها وأنا “إلي ماكلها”، حيث أصبحت “شغلتي وعملتي” الرد على الصحافيين من مختلف أنحاء العالم لنفي الخبر.

وتابع: قرأت حالي حال الناس ردة فعل والد كارمن عند سماعه خبر اعتزامي السفر إلى مصر لطلب يد ابنته للزواج رسمياً خلال شهر مايو المقبل، وتقديمي مبلغ 10 ملايين دولار مهراً لها حال موافقتها، ولا أخفيكم أنني اندهشت في بداية الأمر من اتهامه لي بالبحث عن الشهرة والأضواء عبر ربط اسمي باسم ابنته صاحبة لقب “أرب آيدل”، ولكنني لم أعتب عليه “يا حليله”، لأنه مغمور وابنته مغمورة، كما إنني متعاطف معه وأقدر حالة التوتر التي يعيشها وقلقه الدائم على سمعة ابنته، فضلاً عن استعداده للدفاع عنها وحمايتها حتى تتمكن من التركيز في دراستها، وأنصحه بعدم إضاعة الوقت في نفي الموضوع، لأن الشائعات تطارد أهل الفن أينما كانوا والوقت كفيل بمسحها من ذاكرة الناس.

واستطرد قائلاً: لو فكرت بالزواج مستقبلاً، فمن المؤكد أن العروس ستكون نجمة حقيقية في سماء الفن، وليس كارمن مع حبي الكبير لمصر وشعبها ، واحترامي لها ولفنها وصوتها الجميل وعائلتها أيضاً.

هيفاء وهبي

وأضاف مازحاً: سأظل وفياً ومخلصاً ومحباً للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي، رمز الجمال والأناقة والأنوثة والعذوبة، وأنا في نهاية المطاف مغن متميز والحمد لله، الأمر الذي يجعلني مادة دسمة للشائعات.

وكانت الأوساط الإعلامية والفنية قد انشغلت في الآونة الأخيرة بخبر اعتزام الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، الذهاب إلى مصر خلال شهر مايو المقبل لخطبة كارمن سليمان صاحبة لقب “أرب أيدل” من أهلها رسميًا، وتقديمه مبلغ 10 ملايين دولار كمهر لها حال موافقتها، وسط تضارب في التصريحات الصادرة عن بالخير الذي نفى الخبر تمامًا وبين اتهامات والد كارمن للفنان الإماراتي بحثاً عن الشهرة على حساب سمعة ابنته.

مجرد كلام

ووسط هذا التضارب في التصريحات اتصلت “البيان” بوالد كارمن عصام سليمان، وبسؤاله حول تعليقه على ما تداولته الصحف بشأن ابنته وخطبتها، قال : بالفعل قرأت هذا الكلام في المواقع الإلكترونية والصحف، وجاءتني اتصالات كثيرة بشأنه لكنني لم أعره اهتمامًا ولا أعتقد أنه حقيقي، فهو لا يعدو كونه مجرد كلام يسعى من ورائه هذا الفنان الذي لا أعرفه من قبل للشهرة والأضواء عبر ربط اسمه باسم ابنتي التي لاتزال صغيرة، ولم يرد في ذهنها فكرة الزواج على الإطلاق في هذه المرحلة.

وتساءل والد كارمن: قبل فوز ابنتي بلقب “أرب أيدل” وتسليط الأضواء عليها، كنت أسمع كثيرًا من الشائعات التي تطارد الفنانات، لكنها كانت شائعات بسيطة لكن أن يقول أحد الفنانين بأنه مستعد لدفع مهر 10 ملايين دولار فهوأمر يدعو للسخرية.

وكانت وسائل إعلام ومواقع إلكترونية بعد انتهاء تتويج كارمن كمحبوبة للعرب، قد ذكرت كلامًا منسوبًا إلى بعض المقربين من بالخير بأنه لا ينام الليل من شدة تفكيره وولعه بكارمن، باعتبار أن لها “جسدًا صاروخيًا”!. البيان

One Reply to “بالخير: لم أخطب نجمة «أرب آيدل» وماتم تداوله شائعات”

  1. ​‏​​​هْهُهٍهْهَهآإييۓ =)) هْهُهٍهْهَهآإييۓ =))

Comments are closed.