شاب مواطن يفقد ساقه في حادث مروري على طريق دبا ــ مسافي

تسبب حادث مروري مؤسف وقع فجر أمس، في بتر الساق اليمنى للشاب المواطن ( ح، م، ر ) 19 عاماً، وإصابته بكسر مضاعف في الساق اليسرى، إلى جانب إصابات بليغة ومتفرقة في جميع أجزاء جسمه.

أوضح العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، تفاصيل الحادثة عندما تلقى مركز شرطة دبا في تمام الساعة الواحدة والنصف فجراً، بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري على طريق دبا مسافي. وكان الشاب يقود مركبته قادما من دبا باتجاه مسافي، حيث تدهورت المركبة بشكل مفاجئ بعدما فقد السيطرة عليها واصطدمت بحاجز حديدي على يمين الطريق فتهشمت مقدمة المركبة من قوة الصدمة. وعليه باشرت الجهات الأمنية من دوريات الشرطة والمرور والإسعاف التابع لها في موقع الحادثة بإجراء اللازم، ونقل المصاب في حالة خطيرة إلى مستشفى دبا لتلقي العلاج. فيما لا تزال التحقيقات جارية للوقوف على أسباب الحادثة. حيث تمنى بن غانم للمصاب الشفاء العاجل.

ومن جانبه، قال عبدالله سالم الكعبي مدير مستشفى دبا إن المصاب في العقد الثاني من عمره أحضر إلى قسم الحوادث والطوارئ وهو في حالة صحية سيئة نتيجة تعرضه لحادث مروري، وكان يعاني من انفصال رجله اليمنى وكسر مضاعف في الساق اليسرى إلى جانب إصابات أخرى. حيث تم مباشرة معاينة الحالة وعمل الإجراءات اللازمة للمريض من الإسعافات والعلاجات والعمليات حسب الإمكانيات المتاحة للمستشفى، إلى جانب التحفظ على الساق المفصولة التي بترت في موقع الحادث. إضافة إلى التواصل مع المستشفيات الأخرى لتحويله بغية إجراء عملية عاجلة لإنقاذ ساقه. لافتا إلى أن حالة المصاب للآن مستقرة. البيان

Related posts