في قضية المجمع التجاري بالفجيرة شقيق المجني عليه يطالب بالقصاص

رفض أولياء الدم في قضية مقتل الشاب المواطن “م . ع . س”، المعروفة باسم قضية مجمع الفجيرة التجاري، التنازل عن الدم، وطالبوا بتوقيع القصاص على المتهم .

قال شقيق المجني عليه راشد الظهوري في تصريح ل”الخليج” سنستمر في متابعة دعوانا ضد القاتل، ولن نتنازل عن حق أخي، وكل ما نطلبه من قضائنا النزيه والشريف القصاص العادل للدم الذي أهدر من دون وجه حق .

وكانت دائرة الجنايات بمحكمة الفجيرة الاتحادية نظرت أمس في جلستها برئاسة القاضي الدكتور سعيد عبدالله مسعود، وعضوية القاضي الدكتور سعيد علي بحبوح، والقاضي أحمد بن سريح، وأمانة سر موسى الباروت القضية الجزائية المتهم فيها “ع . م . ع” بقتل الشاب المواطن “م . ع . س” طعناً بالسكين بالقرب من مجمع الفجيرة التجاري، وقررت المحكمة تأجيل القضية للاستماع إلى أقوال الشهود واحضار حصر الإرث .

وطالبت النيابة العامة خلال مرافعتها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم إعمالاً لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء .

ترجع تفاصيل القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية في القيادة العامة لشرطة الفجيرة بلاغاً يفيد عن مقتل شاب مواطن في العقد الثالث من عمره يدعى “م . ع . س”، وهو من أهالي مدينة دبا الحصن طعناً بسكين حاد، حيث وجه إليه الجاني عدة طعنات نافذة، أودت بحياته على الفور، قبل أن يقوم بتسليم نفسه إلى مركز شرطة المدينة . الخليج

Related posts